الارشيف / اخبار الفن

تصدرت الترنيد.. من هي النجمة "مي عز الدين "؟ (حياتها الفنية أدوارها في السينما المصرية والتلفزيون)

اخبار من اليمن مي عز الدين.. اختتمت الفنانة مي عز الدين عروض “زواج اصطناعي”، أولى مسرحياتها في السعودية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض،، وسط حضور جماهيري جيد، بعد أن استمرت عروضها منذ يوم 30 أكتوبر بشكل يومي، على خشبة مسرح محمد العلي، وشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، سليمان عيد، إيمان السيد.


تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.


ومن المعروف أن مي عز الدين قامت مؤخرًا ببطولة مسلسل سوق الكانتو، ضمن الموسم الرمضاني 2023، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وشاركها البطولة أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون.

 

من هي مي عز الدين؟

 

مي عز الدين (19 يناير 1980 -)، ممثلة مصرية ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي واقامت فيها لأربع سنوات ثم عادت لبلدها مصر، حصلت على الإجازة الجامعية في الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية. مثلت العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر الحديث.


في عام 2001، علمت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، فأخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.

 

أما الظهور الثاني لها فكان في مسلسل أين قلبي، إذ لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل؛ كانت يسرا قد أعجبت فيها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، فاتصلت بمجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة. أكدت مي أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها.

 


كانت قد خطبت في عام 2009 إلى لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تصدرت الترنيد.. من هي النجمة "مي عز الدين "؟ (حياتها الفنية أدوارها في السينما المصرية والتلفزيون) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصدرت الترنيد.. من هي النجمة "مي عز الدين "؟ (حياتها الفنية أدوارها في السينما المصرية والتلفزيون)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصدرت الترنيد.. من هي النجمة "مي عز الدين "؟ (حياتها الفنية أدوارها في السينما المصرية والتلفزيون).

قد تقرأ أيضا