الارشيف / منوع

سعودية تضرب زوجها حتى افقدته الوعي.. وعند ما كشفت عن السبب جعلت الكل يتعاطف معها

اخبار من اليمن ودية تضرب زوجها حتى افقدته الوعي.. وعند ما كشفت عن السبب جعلت الكل يتعاطف معهاربح رجل دعوى قضائية أقامها ضد زوجته في محكمة الاسرة، حيث قضت المحكمة بتغريم الزوجة مبلغ خمسة آلاف درهم كتعويض مادي ومعنوي وأدبي للزوج، بالإضافة إلى إلزامها بدفع رسوم ومصاريف أتعاب المحاماة. وكان الزوج يطالب في دعواه أمام محكمة الأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزام زوجته بأداء مبلغ 150 ألف درهم له، حيث أوضح أن المشكو عليها قد اعتدت عليه بالضرب، وجرى إقامة دعوى جزائية ضدها قضي فيها بإدانتها مما دفع به إلى إقامة دعواه الحالية.وأقر الشاكي أمام المحكمة أن المشكو عليها اعتدت عليه بالضرب بالتلفون على وجهه، حيث تضرر نفسياً وأخذ إجازة من عمله نتيجة العلامات التي أسفر الضرب عنها. من جهتها أنكرت المشكو عليها اعتدائها على زوجها، وقالت أنها دفعته للدفاع عن نفسها وهي زوجته وأم أبنائه. وقد حكمت المحكمة بإلزام المشكو عليها بدفع مبلغ خمسة آلاف درهم لزوجها، بالإضافة إلى التكفل بمجمل الرسوم والمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
سعودية تضرب زوجها حتى افقدته الوعي.. وعند ما كشفت عن السبب جعلت الكل يتعاطف معها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودية تضرب زوجها حتى افقدته الوعي.. وعند ما كشفت عن السبب جعلت الكل يتعاطف معها، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودية تضرب زوجها حتى افقدته الوعي.. وعند ما كشفت عن السبب جعلت الكل يتعاطف معها.

قد تقرأ أيضا