كورة.. ميسي والكلاسيكو … تاريخ من اللحظات السعيدة والبائسة ! – هاي كورة

انت الان تقرأ خبر كورة.. ميسي والكلاسيكو … تاريخ من اللحظات السعيدة والبائسة ! من موق – هاي كورة ..
تفاصيل ميسي والكلاسيكو … تاريخ من اللحظات السعيدة والبائسة ! .

هاي كورة _بالطبع عشاق برشلونة يحلمون بأن يكون ليونيل ميسي فى قمة مستواه أثناء مواجهة الفريق الكتالونى ضد ريال مدريد يوم الثالث من ديسيمبر المقبل في ملعب الكامب نو .

 

وقد مرت 11 سنة على مشاركه ميسي الأولى مع برشلونة ضد ريال مدريد ولم يكن يتوقع أحد في أولى مشاركاته حين كان يرتدى القميص رقم 30 أن يصبح الهداف التاريخى للكلاسيكو.

 

ميسى منذ ذلك الوقت فى الليجا ضد ريال مدريد لعب 20 مباراة إنتصر فى 11 مباراة وتعادل فى ثلاثة مباريات وخسر ستة مباريات وسجل 14 هدفا بينما فى المجمل لعب 32 مباراة إنتصر فى 15 مباراة وتعادل فى سبعة مباريات وخسر عشرة مرات وسجل 21 هدفا وهو الهداف التاريخى للكلاسيكو كما أنه أفضل صانع ألعاب في تاريخ الكلاسيكو ب13 هدفا.

 

ميسى فى الكلاسيكو الثالث فى تاريخه ضد الريال فى العاشر من مارس 2007 سجل هاتريك تاريخى ضد الملكي كما أنه أيضا فى الثانى من مايو 2009 أمطر هو وزملائه شباك الريال فى الكلاسيكو بستة أهداف مقابل هدفين وسجل البرغوت هدفين وصنع ثلاثة أهداف حينها ليقدم أكبر سيمفونية فى تاريخ الكلاسيكو الحديث.

 

ميسى فى السابع والعشرين من إبريل سجل هدفين ليقود البرسا فى الفوز على الريال فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال اوروبا فى ملعب السانتياجو بيرنابو.

 

ميسى فى آخر 15 مباراة فى الكلاسيكو لم يسجل سوى خمسة أهداف فقط وهذا يؤكد تراجع أرقامه ولكن يبقى ميسى اللاعب الأهم فى تاريخ الكلاسيكو.

إقرأ بقية الخبر من المصدر