الارشيف / اخبار اليمن

أول ظهور لـ‘‘غزوان المخلافي’’ في صنعاء بعد سجنه في زنزانة حوثية انفرادية.. والمليشيات تطلق عليه هذا الوصف (فيديو)

اخبار من اليمن ظهر قائد العصابات المعروف، غزوان المخلافي، على قناة تلفزيونية حوثية، إعلام ميليشيا ايران في العاصمة صنعاء بعد أشهر من انضمامه للمليشيات الحوثية، واعتقاله وإيداعه السجن.

ونشر مدير قناة "الهوية" الحوثية، محمد العماد، فيديو من مقابلة أجرتها قناته مع غزوان المخلافي، الذي وصفه بأنه "القائد الميداني لاصلاح تعز"، حد زعمه.

وقال العماد: "غزه تعيد الأخوة بين اليمنيين لتحرير الارضي الفلسطينية المحتلة"، حسب تعبيره.

وكانت مليشيا الحوثي قد ألقت القبض على غزوان المخلافي، في يوليو الماضي، ورمته في زنزانة انفرادية، بسبب اشتباكات مع مواطنين حاول السطو على أرضية تابعة لهم، وذلك بعد نحو أربعة أشهر من اللجوء إلى أحضانها، هربًا من حملة أمنية، للسلطات في تعز المحاصرة منذ نحو تسع سنوات من قبل المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول ظهور لـ‘‘غزوان المخلافي’’ في صنعاء بعد سجنه في زنزانة حوثية انفرادية.. والمليشيات تطلق عليه هذا الوصف (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول ظهور لـ‘‘غزوان المخلافي’’ في صنعاء بعد سجنه في زنزانة حوثية انفرادية.. والمليشيات تطلق عليه هذا الوصف (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول ظهور لـ‘‘غزوان المخلافي’’ في صنعاء بعد سجنه في زنزانة حوثية انفرادية.. والمليشيات تطلق عليه هذا الوصف (فيديو).

قد تقرأ أيضا