الارشيف / اخبار اليمن

نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني من محاولة اغتيال أثناء عودته إلى مأرب ”فيديو”

اخبار من اليمن نجا رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الثلاثاء، من محاولة اغتيال فاشلة، على الطريق الدولي أثناء عودته إلى محافظة مأرب.

وقال إعلام الجيش الوطني، إن رئيس الأركان تعرض لمحاولة اغتيال، بانفجار سيارة مفخخة أثناء مرور موكبه من الطريق الدولي، اثناء عودته إلى مأرب.

من جهته ، أجرى وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم، اتصالا هاتفيا برئيس هيئة الأركان العامة للإطمئنان على سلامته إثر تعرضه لمحاولة اغتيال فاشلة أثناء عودته إلى مارب.

وعبر وزير الدفاع عن إدانته بأشد العبارات لهذا الحادث الجبان والمؤسف الذي استهدف رئيس الأركان خلال عودته الى مارب بعد زيارة خارجية… مشيداً بأدواره الوطنية والميدانية في الدفاع عن الوطن ومواجهة مليشيا الإرهاب الحوثية.

وقال الفريق الداعري إن محاولة الاغتيال الفاشلة والجبانة التي استهدفت رئيس الأركان هي محاولة لثنيه عن مواقفه الوطنية وقيادته الشجاعة لرئاسة الأركان وصلابته في وجه مليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة ايرانيا… موجها بسرعة التحقيق في الحادثة وكشف ملابساتها وتتبع الجناة والقبض عليهم، ومضاعفة الجهود في حماية الطرقات وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني من محاولة اغتيال أثناء عودته إلى مأرب ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني من محاولة اغتيال أثناء عودته إلى مأرب ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني من محاولة اغتيال أثناء عودته إلى مأرب ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا