الارشيف / اخبار الفن

الشاعر هشام الجخ يرد على تصريحات وزير التراث الإسرائيلي (فيديو)

اخبار من اليمن هشام الجخ.. رد الشاعر هشام الجخ، على تصريحات وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو، التي تتحدث عن إمكانية إسقاط قنبلة ذرية على قطاع غزة، بسخرية خلال لقائه ببرنامج «الحكاية».

 

وسخر هشام الجخ، خلال لقائه مع برنامج «الحكاية»، تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، من تصريحات وزير الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا: «اسمع يا إسرائيلي يا ني.. يا راجل يا مرخي»، مضيفًا: «وزير التراث الإسرائيلي دا يعني وزير الآثار أو الثقافة في مصر، ومن المفروض إنه منصب دبلوماسي مهم، يا راجل، تطلع تقول غزة تضرب بالنووي».

وضحك «الجخ» ساخرًا: «طب اضرب بالنووي»، ثم ألقى قصيدته قائلًا: «حبيت تدوس أرضي.. أرضي ما حبتش، هتبقى هنا الليلة، بكرة ما هتباتش، حمل قنابلك هات، كيل وحمل لي، راح أموت ووقت ما أموت عيل يكملني».

وكان عميحاي إلياهو، وزير التراث الإسرائيلي قال في تصريحاته عن الهجوم البري على غزة، إن إسقاط قنبلة ذرية على غزة بأكملها، هو أحد الخيارات أمام إسرائيل في عدوانها على قطاع غزة.

 

وأعلن وزير التراث الإسرائيلي، رفضه لتقديم المساعدات الإنسانية للقطاع، قائلًا: «لن نقدم مساعدات إنسانية للنازيين.. لا يوجد شيء اسمه عدم التدخل في غزة».


وعلى الفور، تبرأ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من تصريحات «إلياهو»، وقال في بيان له: «كلام عميحاي إلياهو منفصل عن الواقع.. إسرائيل والجيش الإسرائيلي يتصرفان وفقًا لأعلى معايير القانون الدولي من أجل منع إلحاق الأذى بالأشخاص غير المتورطين، وسنواصل القيام بذلك حتى النصر».

 

وفيما بعد أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه قرر إيقاف الوزير عميحاي إلياهو عن اجتماعات الحكومة حتى إشعار آخر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الشاعر هشام الجخ يرد على تصريحات وزير التراث الإسرائيلي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشاعر هشام الجخ يرد على تصريحات وزير التراث الإسرائيلي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشاعر هشام الجخ يرد على تصريحات وزير التراث الإسرائيلي (فيديو).

قد تقرأ أيضا