الارشيف / اخبار اليمن

محافظ المهرة يشيد بجهود كهرباء ساحل حضرموت بإصلاح الأضرار نتيجة إعصار (تيج) في المهرة


اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
أشاد محافظ المهرة محمد علي ياسر، بجهود الفريق الفني التابع للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت، في إصلاح أضرار الشبكة الكهربائية بمديريتي حصوين وقشن في محافظة المهرة، نتيجة إعصار (تيج) الذي ضرب المهرة، وتسبب بأضرار كبيرة في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المهرة، اليوم، بحضور أمين عام المجلس المحلي في المهرة سالم نيمر، ووكيل محافظة المهرة الدكتور مختار الجعفري، مع فريق مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت برئاسة مدير إدارة التوزيع بالمؤسسة المهندس صبري الدقيل.

وثمن المحافظ محمد علي ياسر، جهود السلطة المحلية في حضرموت وإسهاماتها بتخفبف المعاناة الإنسانية وإصلاح الأضرار نتيجة إعصار (تيج)، وذلك من خلال إرسال قافلة إغاثية تشمل 32 شاحنة محملة بمواد غذائية وإيوائية وعلاجية، وتدخلات الفرق الفنية التابعة لمؤسستي الكهرباء والاتصالات وبرنامج محور الملاريا للتدخل في الجانب الوقائي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ المهرة يشيد بجهود كهرباء ساحل حضرموت بإصلاح الأضرار نتيجة إعصار (تيج) في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يشيد بجهود كهرباء ساحل حضرموت بإصلاح الأضرار نتيجة إعصار (تيج) في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يشيد بجهود كهرباء ساحل حضرموت بإصلاح الأضرار نتيجة إعصار (تيج) في المهرة.

قد تقرأ أيضا