الارشيف / اخبار اليمن

وزارة التعليم الفني توقع على مذكرة تفاهم مع مؤسسة العون للتنمية


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
وقعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع مؤسسة العون للتنمية، على مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج تطوير التعليم الفني والمهني في المجالات ذات الأولوية بحسب متطلبات سوق العمل.

وقع الإتفاقية عن الوزارة، نائب وزير التعليم الفني عبدربه المحولي، وعن المؤسسة، المدير التنفيذي الدكتور عبداللاه بن عثمان، بحضور وكلاء الوزارة وعدد من ممثلي المنظمات الدولية والمحلية .

وعقب التوقيع، أشاد المحولي بدور مؤسسة عون للتنمية في تنفيذ مشاريع مستدامة تهدف إلى تنمية قدرات الشباب عبر إكسابهم المهارات المطلوبة لتحسين المستوى المعيشي والعمل على إيجاد فرص الحصول على وظائف تخفف من نسبة البطالة، مؤكداً أهمية هذه الشراكة الفعالة التي تأتي في إطار إهتمام الوزارة لدعم التنمية المستدامة للمجتمع.

من جانبه اوضح الدكتور عبد اللاه بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية، أن المشروع يستمر لمدة خمسة أعوام ويستهدف في نسخته الأولى كلية المجتمع بسيئون والمعهد التقني الصناعي بالمكلا، من خلال التزام مؤسسة العون للتنمية تمويل تنفيذ برنامج التطوير للمعاهد الفنية والمهنية عبر إشراف مباشر من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، بهدف إلى تطوير المناهج التعليمية بمختلف المجالات ويحسن البيئة التعليمية للمعاهد المستهدفة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة التعليم الفني توقع على مذكرة تفاهم مع مؤسسة العون للتنمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة التعليم الفني توقع على مذكرة تفاهم مع مؤسسة العون للتنمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة التعليم الفني توقع على مذكرة تفاهم مع مؤسسة العون للتنمية.

قد تقرأ أيضا