الارشيف / اخبار الفن

برشلونة يخسر 2.8 مليون يورو.. الأزمة المالية تتفاقم بعد هزيمة شاختار بدوري الأبطال

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نادي برشلونة تعرض لخسائر مالية وغضب الإدارة والجماهير عقب هزيمته أمام شاختار دونتسيك الأوكراني، فى مجموعات دوري أبطال أوروبا. 

وتلقى برشلونة هزيمة مفاجئة أمام شاختار، بهدف نظيف، أمس الثلاثاء، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خسارة فريق برشلونة أمام نظيره شاختار الأوكراني، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا، أغضبت الإدارة بشدة الخسارة المادية. 

وأضافت الصحيفة أن الخسارة لم تكن قاسية فقط بقدر أنها ستؤثر على الوضع الاقتصادي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة تحت إدارة، خوان لابورتا.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تحسب كل يورو لها من مشاركاتها المحلية والقارية، حتى يتمكنوا من تصحيح المسار الاقتصادي للنادي وكان هناك احتفالات في برشلونة بسبب جمع 7 ملايين يورو من مباراة الكلاسيكو الأخيرة، ولكن خسارة شاختار أمس أزعجت الإدارة لأن النادي خسر 2.8 مليون يورو. 

وواصلت: "هذا هو المبلغ الذي يدفعه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) مقابل كل فوز في مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، مع تخطيط الإدارة للتأهل إلى دور الثمانية من أجل حصد المزيد من الأموال".

وتوقف رصيد برشلونة عند النقطة التاسعة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن بورتو صاحب المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن شاختار صاحب المركز الثالث.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برشلونة يخسر 2.8 مليون يورو.. الأزمة المالية تتفاقم بعد هزيمة شاختار بدوري الأبطال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برشلونة يخسر 2.8 مليون يورو.. الأزمة المالية تتفاقم بعد هزيمة شاختار بدوري الأبطال، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برشلونة يخسر 2.8 مليون يورو.. الأزمة المالية تتفاقم بعد هزيمة شاختار بدوري الأبطال.

قد تقرأ أيضا