الارشيف / اخبار الفن

صحيفة سعودية تزيل الستار عن تفاصيل قرعة دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2024

اخبار من اليمن قرعة دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2024.. كشفت تقارير إعلامية عن التفاصيل الخاصة بمراسم قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، بعد اقتراب مرحلة المجموعات من خط النهاية.

 

ويحمل أوراوا ريد دياموندز الياباني لقب البطولة، بعد أن تُوج به في مايو الماضي على حساب الهلال السعودي بالفوز 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

لكن حامل اللقب يعاني كثيرا خلال منافسات الموسم الحالي، وحقق فوزا واحدا وتعادل في مباراة بينما خسر 2 في أول 4 جولات من دور المجموعات.


ولم يحسم أي فريق التأهل إلى دور الـ16 حتى الآن، باستثناء العين الإماراتي، الذي حقق العلامة الكاملة بـ4 انتصارات، في صدارة المجموعة الأولى.

 

في المقابل، يبقى حسم التأهل مسألة وقت بالنسبة لفريق النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن حقق 4 انتصارات أيضا، ويتصدر بـ12 نقطة وبفارق 5 نقاط عن برسيبوليس الإيراني (الوصيف).


كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن تفاصيل قرعة دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2024، وأكدت أنها ستُقام في 28 ديسمبر المقبل.

 

وأفاد المصدر بأن القرعة ستُجرى في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى ثمن النهائي من دور المجموعات، عن منطقتي الغرب والشرق.


وأشار المصدر إلى أن مباريات مرحلة الذهاب من الدور المقبل ستُقام على مدار يومي 12 و13 فبراير/ شباط 2024، بينما تُلعب العودة بعد أسبوع واحد فقط.

 

وتُقام البطولة للمرة الأولى بمشاركة 40 فريقا على 10 مجموعات بواقع 5 في كل منطقة (الشرق والغرب)، ويتأهل المتصدر مباشرة إلى المرحلة الثانية بجانب أفضل 6 أندية تحتل المركز الثاني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صحيفة سعودية تزيل الستار عن تفاصيل قرعة دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة سعودية تزيل الستار عن تفاصيل قرعة دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة سعودية تزيل الستار عن تفاصيل قرعة دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2024.

قد تقرأ أيضا