الارشيف / اخبار اليمن

مقابل ملايين.. ميليشا الحوثي تضغط على أسرة طبيب قتله قيادي حوثي

اخبار من اليمن قالت مصادر صحفية أن مليشيا الحوثي تمارس ضغوطاً كبيرة على أسرة الطالب "جمعان السامعي" الذي قتل برصاص عنصر حوثي في مستشفى حكومي بمحافظة ذمار في الـ 24 سبتمبر الماضي.

وذكرت المصادر إن قيادات حوثية تمارس ضغوطاً كبيرة على أسرة الطالب"جمعان عبدالكريم السامعي"، منذ أيام بهدف اجبارهم على التنازل عن تنفيذ حكم الاعدام بحق عنصر حوثي مدان بارتكاب الجريمة يدعى "عبدالله عبدالعزيز شرف الدين المتوكل".

وأشارت المصادر أن القيادات الحوثية عرضت على أسرة المجني عليه التنازل عن القضية مقابل ثلاثين مليون ريال يمني وتمارس ضغوطاً كبيرة عليها مستخدمة اساليب الترهيب والترغيب معها.

وفي 11 اكتوبر الماضي نجحت الضغوط المجتمعية والتظاهرات الاحتجاجية الطلابية في دفع المحكمة الجزائية المتخصصة بذمار الخاضعة لإدارة الحوثيين لإصدار حكم قضى بإعدام عنصر حوثي يدعى "عبدالله عبدالعزيز شرف الدين المتوكل" قصاصا وتعزيرا بعد ادانته بقتل الطالب "جمعان عبدالكريم السامعي" على أن يتم تنفيذ الإعدام في ساحة مستشفى الوحدة التعليمي بذمار مكان وقوع الجريمة، كما حكمت المحكمة بإلزام المدان بدفع تعويضات الضرر المعنوي وخسائر التقاضي لأولياء المجني عليه.

يذكر أن المليشيا اعترفت في وقت سابق بأن عنصرًا حوثيًا يعمل في حراسة جامعة ذمار يدعى "عبدالله عبدالعزيز شرف الدين المتوكل" قَتَلَ بالرصاص الطالب الموشِك على التخرج في كلية الطب "جمعان السامعي" في مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بذمار فجر الأحد 24 سبتمبر الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقابل ملايين.. ميليشا الحوثي تضغط على أسرة طبيب قتله قيادي حوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقابل ملايين.. ميليشا الحوثي تضغط على أسرة طبيب قتله قيادي حوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقابل ملايين.. ميليشا الحوثي تضغط على أسرة طبيب قتله قيادي حوثي.

قد تقرأ أيضا