الارشيف / اخبار اليمن

على طريقة جنود الاحتلال.. اعتداء وحشي على مواطن داخل محل تجاري وسط اليمن

اخبار من اليمن أقدمت عناصر حوثية مسلحة، على الاعتداء على مواطن وعدد من أفراد أسرته بمحافظة إب، الخاضعة لسيطرتها (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين حوثيين ينتمون لأسرة النوفي، اعتدوا بشكل وحشي على المواطن إبراهيم الحميدي بعد اقتحام محل تجاري يعمل فيه في منطقة السحول شمال مدينة إب.

ووفقا للمصادر فإن المسلحين اقتحموا منزل الحميدي واعتدوا على أطفاله وروعوا أسرته أمام مرأى ومسمع الأهالي، نتيجة خلافات شخصية معه، في حادثة أثارت استنكارا واسعا من السكان.

وشبهت المصادر تصرفات مليشيا الحوثي باعتداءات جنود الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

ويتعرض سكان محافظة إب لانتهاكات وجرائم واسعة من قبل قيادات وعناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، المسيطرة على المحافظة بالقوة منذ تسع سنوات.

وكانت المليشيات الحوثية، أقدمت الشهر الماضي، على اقتحام منزل مواطن في مديرية الشعر، ورفعوا السلاح على النساء والأطفال، والتهديد بقتلهم، واعتقال اثنين منهم، كما ظهر الحوثيون، يعتلون منزل المواطن في ظل عدم وجود الرجال، ويستعرضون أسلحتهم على النساء والأطفال، بطريقة شببها بعض الناشطين، بطريقة بني صهيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وليست المرة الأولى التي يفعلها الحوثيون بمحافظة إب، إذ سبق لهم اقتحام عشرات المنازل للمواطنين، وإفزاع النساء والأطفال والاستقواء عليهم، بل ووصل الأمر في بعض المناطق والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم إلى أن قتلوا نساء وأطفالا كما حدث بمحافظة البيضاء ومديرية أرحب بصنعاء وغيرها من المحافظات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
على طريقة جنود الاحتلال.. اعتداء وحشي على مواطن داخل محل تجاري وسط اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على طريقة جنود الاحتلال.. اعتداء وحشي على مواطن داخل محل تجاري وسط اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على طريقة جنود الاحتلال.. اعتداء وحشي على مواطن داخل محل تجاري وسط اليمن.

قد تقرأ أيضا