الارشيف / اخبار العرب والعالم

بلجيكا تدعو الاتحاد الاوروبي إلى فرض عقوبات على المتطرفين الإسرائيليين ومنعهم دخول أوروبا

اخبار من اليمن بروكسل - سبأنت
دعا رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو، الاتحاد الأوروبي إلى دراسة منع الإسرائيليين المتطرفين، الذين يدعون إلى العنف ضد الفلسطينيين، من زيارة أوروبا.

وقال ألكسندر دي كرو أمام البرلمان البلجيكي" ان عدم اتخاذ إجراءات ضد أمثال هؤلاء المتطرفين العنيفين ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية، أمر غير مقبول".

واضاف "يجب على بلادنا ضمان منع أولئك الذين يرتكبون جرائم خطيرة، على سبيل المثال أولئك الذين يرتكبون أعمال عنف في الضفة الغربية، من دخول بلادنا ودول الاتحاد الأوروبي".

وأشار إلى إمكانية فرض عقوبات على أفراد، بما في ذلك وزير يدعو إلى استخدام الأسلحة النووية ضد شعب لا يستطيع فعل أي شيء، ويعيش اليوم في ظروف مروعة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بلجيكا تدعو الاتحاد الاوروبي إلى فرض عقوبات على المتطرفين الإسرائيليين ومنعهم دخول أوروبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بلجيكا تدعو الاتحاد الاوروبي إلى فرض عقوبات على المتطرفين الإسرائيليين ومنعهم دخول أوروبا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بلجيكا تدعو الاتحاد الاوروبي إلى فرض عقوبات على المتطرفين الإسرائيليين ومنعهم دخول أوروبا.

قد تقرأ أيضا