الارشيف / اخبار اليمن

أقوى تهديد أمريكي لمليشيا الحوثي .. بايدن يلوح بضربات ضد الحرس الثوري الإيراني ومليشياته في المنطقة

اخبار من اليمن لوح الرئيس الأمريكي جو بايدن، بضرب مليشيات إيران في المنطقة العربية، إذا لزم الأمر، في إشارة إلى مليشيا الحوثي في اليمن، والمليشيات الأخرى في لبنان والعراق وسوريا.

وقال بايدن، في تصريحات للصحفيين، الخميس 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، أن الولايات المتحدة ستضرب أهدافاً على صلة بالحرس الثوري الإيراني والجماعات التابعة له مجدداً إذا لزم الأمر.

وكان الجيش الأمريكي قد استهدف منشأة للحرس الثوري الإيراني في سوريا في أعقاب موجة هجمات على القوات الأمريكية وقوات التحالف هناك وفي العراق.

وتشن مليشيات تابعة لإيران، هجمات على منشآت وقوات عسكرية أمريكية، في العراق وسوريا، فيما تعلن مليشيا الحوثي عن إطلاق صواريخ نحو المناطق الفلسطينية المحتلة، التي تبعد عن اليمن أكثر من ألفي كيلومتر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أقوى تهديد أمريكي لمليشيا الحوثي .. بايدن يلوح بضربات ضد الحرس الثوري الإيراني ومليشياته في المنطقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أقوى تهديد أمريكي لمليشيا الحوثي .. بايدن يلوح بضربات ضد الحرس الثوري الإيراني ومليشياته في المنطقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أقوى تهديد أمريكي لمليشيا الحوثي .. بايدن يلوح بضربات ضد الحرس الثوري الإيراني ومليشياته في المنطقة.

قد تقرأ أيضا