الارشيف / اخبار الفن

كم باقي على حساب المواطن؟

اخبار من اليمن كم باقي على حساب المواطن؟.. حدد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، موعد صرف حساب المواطن شهريا.

 

كم باقي على حساب المواطن؟


يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن كم باقي على حساب المواطن؟، حيث أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن موعد صرف حساب المواطن في يوم في العاشر من كل شهر ميلادي، أي يتبقى يوم واحد فقط على صرف حساب المواطن.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد نزول حساب المواطن التاريخ الهجري التاريخ الميلادي.


كم باقي على حساب المواطن


حيث يتم صرف حساب المواطن عن شهر نوفمبر 2023 1445/4/26 الموافق 2023/11/10 تم الصرف، كما يصرف حساب المواطن شهر ديسمبر 2023 1445/5/26 الموافق 2023/12/10.

 

الساعة كم ينزل حساب المواطن؟.. يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن الساعة كم ينزل حساب المواطن؟، حيث أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية عن موعد الصرف في تمام الساعة العاشرة إلى الثانية عشر ظهرا في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

 

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي؟.. يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن الساعه كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي؟، حيث أن البنك أعلن عن موعد نزول حساب المواطن بنك الراجحي من الساعة السادسة صباحًا حتي الساعة الثانية عشر ظهرًا حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كم باقي على حساب المواطن؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كم باقي على حساب المواطن؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كم باقي على حساب المواطن؟.

قد تقرأ أيضا