الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الوطنية للتحقيق تطلع على أوضاع ومطالب نزلاء سجني الشبكة والبحث الجنائي بمديرية الشمايتين في تعز

اخبار من اليمن تعز ـ سبأنت:
اطلع فريق اللجنة الوطنية للتحقيق، اليوم، على الأوضاع الإنسانية والمطالب المختلفة للنزلاء في سجني الشبكة والبحث الجنائي بمديرية الشمايتين في محافظة تعز، وذلك استجابة لمطالب السجناء والمحتجزين وذويهم.

وقام فريق اللجنة، يرافقهم مدير سجن الشبكة الرائد محمد الزبيري، بتفقد غرف النزلاء البالغ عددهم وقت الزيارة (90) سجينا ومحتجزا على ذمة قضايا متنوعة، ووضع دورات الصرف الصحي ومستوى النظافة، وطبيعة ومستوى التغذية والحق في الصحة والدواء، وكذا الاستماع إلى المطالب القانونية للنزلاء وحقهم في المحاكمة العادلة.

كما التقى فريق اللجنة الوطنية، مع نائب مدير أمن الشمايتين صلاح العبسي، وتم مراجعة كشف المحتجزين في البحث الجنائي البالغ عددهم (25) محتجزا، وأوضاعهم القانونية، وتفقد مدى مناسبة ما يتم توفيره لهم من رعاية ومعاملة وفق القانون الوطني والمواثيق الدولية التي صادقت عليها اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة الوطنية للتحقيق تطلع على أوضاع ومطالب نزلاء سجني الشبكة والبحث الجنائي بمديرية الشمايتين في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الوطنية للتحقيق تطلع على أوضاع ومطالب نزلاء سجني الشبكة والبحث الجنائي بمديرية الشمايتين في تعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الوطنية للتحقيق تطلع على أوضاع ومطالب نزلاء سجني الشبكة والبحث الجنائي بمديرية الشمايتين في تعز.

قد تقرأ أيضا