الارشيف / اخبار اليمن

مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الانسانية يدشنان مشروع المساعدات الغذائية في 5 محافظات يمنية

اخبار من اليمن عدن- سبأنت :
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع برنامج التنمية الإنسانية، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مشروع "المساعدات الغذائية المنقذة لحياة الأسر الأكثر احتياجا في اليمن للعام 2023م" في 5 محافظات يمنية.

ويستهدف المشروع توزيع 119 ألف و 394 سلة غذائية مقسمة على 6 دورات لعدد 170 ألف و478 فرد من الأسر الأكثر احتياجا في محافظات "عدن، أبين، لحج، الضالع، تعز".

وأكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود، على الدور الكبير للمملكة العربية السعودية في تقديم الدعم والعون للشعب اليمني.. مشيراً إلى أهمية المشروع في التخفيف من معاناة الأسر المستهدفة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.. داعياً المنظمات الدولية والمحلية والجهات الداعمة لتنفيذ برامج التنمية المستدامة التي تساهم في مرحلة التعافي المبكر.

من جانبهم أشاد منسق لجنة الاغاثة في اليمن جمال بلفقيه، ومستشار محافظة عدن عبدالحكيم الشعبي، بدعم مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الانسانية من خلال تقديم المساعدات والدعم في مختلف المجالات الاغاثية والانسانية والتنموية.

وبدوره أكد مساعد مدير المشروع صهيب جوبان، أن المشروع يأتي كنتيجة سريعة لثمار الشراكة وتلبية للاحتياجات الغذائية العاجلة و المنقذة لحياة شريحة واسعة من الأسر اليمنية الاشد تضرراً وضعفاً من خلال حصول أكثر من 170 ألف فرد على الأمن الغذائي في 5 محافظات يمنية للذين يعانون من انعدام الامن الغذائي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الانسانية يدشنان مشروع المساعدات الغذائية في 5 محافظات يمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الانسانية يدشنان مشروع المساعدات الغذائية في 5 محافظات يمنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان وبرنامج التنمية الانسانية يدشنان مشروع المساعدات الغذائية في 5 محافظات يمنية.

قد تقرأ أيضا