الارشيف / اخبار الفن

هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي باليمن تقف على آخر التطورات المرتبطة بالعملية السياسية (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اخبار من اليمن عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن اليوم الأحد اجتماعها الدوري برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن.


وقدم الزبيدي، في مستهل الاجتماع الذي حضره وزراء المجلس في الحكومة، ورؤساء الهيئات المساعدة لهيئة الرئاسة، موجزًا لآخر التطورات السياسية، والجهود التي تُبذل من دول في الإقليم والعالم لإنهاء الحرب وإحلال السلام في البلاد، والمستجدات ذات الصلة بالعملية السياسية ومراحلها.

7aa6027c87.jpg


وجددت الهيئة ترحيبها بالمبادرات والجهود التي تُبذل من قبل الأشقاء في الإقليم، والمجتمع الدولي، لإحلال السلام في بلادنا والمنطقة، وتأكيدها على أهمية حضور قضية شعب الجنوب في جميع مراحل العملية السياسية وفي إطارها الخاص المتفق عليه من قبل الأطراف السياسية، وأقرته مخرجات مشاورات مجلس التعاون الخليجي.


ووقف الاجتماع بعدها، أمام التقرير التقييمي لعمل الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، والهيئات المركزية، والمساعدة لهيئة الرئاسة، والهيئات التنفيذية في المحافظات والمديريات للفصل الثالث من العام الجاري 2023، المُقدم من هيئة التطوير المؤسسي والمتضمن تقييما تحليليا لعمل الهيئات وإنجازاتها خلال الفصل، والإيجابيات المُحققة، ومجالات القصور ومقترحات بالتحسين والتطوير على ضوء نتائج التقييم.

 

01090bb13d.jpg


وأثنى الاجتماع على الجهد الكبير الذي بُذل لإنجاز التقرير، مشددا على الالتزام بالمهام والاختصاصات المنظمة لعمل كل هيئة، وضرورة معالجة أوجه القصور، ومنع الازدواج في تنفيذ الأنشطة ونوعيتها، وتقييم فاعليتها وقياس تأثيرها السياسي والمجتمعي.


وتطرقت الهيئة في ختام اجتماعها إلى جُملة من المواضيع المتعلقة بحياة المواطنين المعيشية، وعددا من المواضيع التنظيمية المرتبطة بعمل هيئات المجلس المركزية والمحلية، واتخذت ما يلزم بشأنها.

 

8b0c8eb396.jpg

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

717148311a.jpg

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي باليمن تقف على آخر التطورات المرتبطة بالعملية السياسية (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي باليمن تقف على آخر التطورات المرتبطة بالعملية السياسية (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي باليمن تقف على آخر التطورات المرتبطة بالعملية السياسية (صور).

قد تقرأ أيضا