الارشيف / اخبار الفن

انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بالكامل في قطاع غزة.. والصحة العالمية تُحذر

اخبار من اليمن أعلن الدكتور إسحق سدر، وزير الاتصالات الفلسطيني، انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل كامل في قطاع غزة الخميس المقبل، بسبب نفاد كميات الوقود.

كما أعلنت أيضا شركة الاتصالات الفلسطينية، عن توقف خدمة الاتصالات والإنترنت بشكل كامل في قطاع غزة يوم الخميس المقبل، بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع وتأثر الخدمات.

ومن جانبها، كشفت منظمة الصحة العالمية، أنها فقدت الاتصالات مع جهات الاتصال التابعة لها في مستشفى الشفاء في شمال قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، شن غاراتها على العديد من الأماكن الفلسطينية وخاصة قطاع غزة، وذلك ردا على عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية، 7 أكتوبر الماضي.

وأطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية "السيوف الحديدية"، ردا على عملية طوفان الأقصى، التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية ويواصل شن غارات مكثفة على مناطق عديدة في قطاع غزة، الذي يسكنه أكثر من مليوني فلسطيني يعانون من أوضاع معيشية متدهورة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بالكامل في قطاع غزة.. والصحة العالمية تُحذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بالكامل في قطاع غزة.. والصحة العالمية تُحذر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بالكامل في قطاع غزة.. والصحة العالمية تُحذر.

قد تقرأ أيضا