الارشيف / اخبار اليمن

محافظ حضرموت ووزير الأشغال العامة يوقعان اتفاقية تنفيذ مشروع جسر (غرير) بمدينة المكلا


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
جرى اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، التوقيع على اتفاقية تنفيذ مشروع جسر "غرير" بمدينة المكلا المموّل من الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وفق منحة المساهمة في جهود الإغاثة وإعادة الإعمار بمحافظة حضرموت رقم (49 -2008).

وقع العقد ووزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، وعن الجهة المنفذة للمشروع المدير التنفيذي لشركة العمودي للتجارة العامة والمقاولات عبدالقادر العمودي.

وبموجب الاتفاقية، تقوم شركة العمودي للتجارة العامة والمقاولات بتنفيذ وإنشاء جسر "غرير" بمدينة المكلا بتكلفة تصل إلى ثلاثة ملايين و500 ألف دولار، في فترة زمنية 12 شهراً من وقت استلام موقع المشروع.

وأشاد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي بدعم الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لليمن، وتنفيذه برامج ومشاريع تنمية بشكل عام، وفي قطاع الأشغال العامة والطرق بشكل خاص.

وأشار محافظ حضرموت، إلى أهمية المشروع في تعزيز قطاع الطرق والجسور وربط مناطق المكلا بشبكة طرق وجسور، مؤكدًا أهمية العمل المشترك مع الجهات المعنية والمنظمات الداعمة في تنفيذ المشاريع التطويرية للمحافظة في مختلف المجالات.

حضر التوقيع نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس أحمد محمد ثابت، وعدد من الوكلاء وممثلي وزارة التخطيط والتعاون الدولي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ حضرموت ووزير الأشغال العامة يوقعان اتفاقية تنفيذ مشروع جسر (غرير) بمدينة المكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت ووزير الأشغال العامة يوقعان اتفاقية تنفيذ مشروع جسر (غرير) بمدينة المكلا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت ووزير الأشغال العامة يوقعان اتفاقية تنفيذ مشروع جسر (غرير) بمدينة المكلا.

قد تقرأ أيضا