الارشيف / اخبار الفن

مصر.. الكشف جنسية السائح المتحرش صاحب فيديو "سيناء أرض إسرائيل"

اخبار من اليمن وقعت في مدينة دهب في مصر حادثة غريبة تم الكشف عنها مؤخرًا، حيث دخل سائح أجنبي في مشادة مع بعض الفتيات المصريات وأدعى أن أرض دهب تعود إلى إسرائيل. وقد وجه لهن أيضًا عبارات مسيئة.

 

 ووفقًا لوسائل إعلام مصرية، تم الكشف هوية السائح الأجنبي، وهو أندرية سيلوستر بولندي، وهو يهودي الجنسية ومن مواليد شهر أبريل عام 1989 في منطقة ايتا بولسكا بجمهورية بولندا. كان السائح يقيم في منطقة الزرنوق بمدينة دهب عندما وقعت الحادثة.

 

تشير المصادر إلى أن منطقة الزرنوق هي منطقة تضم شاليهات وفيلل، وتفضل بعض السياح الإقامة فيها بسبب توفرها وأسعارها المنخفضة مقارنة بالفنادق الأخرى في المدينة.

 

وأكدت مصادر مسؤولة في دهب أن السلطات المحلية لا تزال تجري التحقيقات اللازمة وتتخذ الإجراءات القانونية المناسبة في مواجهة السائح الذي تورط في الحادثة.

 

من جانبها، أكدت مصادر أمنية في محافظة جنوب سيناء أنه منذ اندلاع الحرب الأخيرة على غزة وإغلاق معبر طابا، لم يتم رصد أي سائح إسرائيلي في مناطق خليج العقبة، بما في ذلك طابا ونويبع ودهب وشرم الشيخ. وذلك ينفي صحة مزاعم السائح الذي ادعى بأنه إسرائيلي وقام بالتحرش بالفتيات في مدينة دهب، ويؤكد أنه يحمل جنسية أخرى وليس إسرائيلية.

 

تتواصل التحقيقات في هذه القضية للوقوف على تفاصيلها بشكل كامل واتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على النتائج النهائية التي ستظهر منها.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصر.. الكشف جنسية السائح المتحرش صاحب فيديو "سيناء أرض إسرائيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر.. الكشف جنسية السائح المتحرش صاحب فيديو "سيناء أرض إسرائيل"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر.. الكشف جنسية السائح المتحرش صاحب فيديو "سيناء أرض إسرائيل".

قد تقرأ أيضا