الارشيف / اخبار الفن

الأرصاد الجوية: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وتحذيرات بشبورة مائية (فيديو)

اخبار من اليمن أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم هناك استمرار فى انخفاض درجات الحرارة، ولكن كميات الأمطار اليوم تكون أقل من أمس، وتنحصر فى بعض الأماكن الموجودة فى شمال البلاد، أى بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومحافظات شمال الوجه البحري، وتكون من خفيفة إلى متوسطة.

وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر فضائية “الأولي”، أنه يوجد إنخفاض فى درجات الحرارة خلال فترة الليل، وهذا من المتوقع خلال الأيام القادمة، موضحة أن هناك استمرار إنخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار والليل، وتعتبر درجات الحرارة خلال فترات النهار حول المعدلات الطبيعية لها فى مثل هذا الوقت من العام، وتتراوح العظمي على القاهرة الكبري ما بين ال27 وال28 درجة مئوية.

 

وتابعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس خلال فترة النهار تحديدا فترة الظهيرة معتدل تماما فى معظم المناطق الموجودة فى السواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبري، ومائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، لافتة إلى أنه مع غياب أشعة الشمس ودخول فترات الليل سيكون هناك مزيد من إنخفاضات درجات الحرارة والأجواء مائلة للبرودة فى معظم محافظات الجمهورية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الأرصاد الجوية: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وتحذيرات بشبورة مائية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرصاد الجوية: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وتحذيرات بشبورة مائية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرصاد الجوية: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وتحذيرات بشبورة مائية (فيديو).

قد تقرأ أيضا