الارشيف / اخبار اليمن

النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الأربعاء 15/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق

اخبار من اليمن تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم الأربعاء الموافق 13/11/2023 أجواء باردة نسبيًا إلى باردة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات ( صعدة، صنعاء، عمران، ذمار، الضالع والبيضاء ) مع إمكانية تكون الضباب أو الشابورة المائية على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، ريمة، ذمار، إب، تعز، الضالع ولحج)، والأجواء صحوة إلى غائمة جزئيًا نهارًا مع احتمال هطول أمطار خفيفة الى متوسطة على أجزاء من محافظات ( المهره، إب، ريمة، المحويت، حجة وصعده) في فترتي الظهيرة والمساء.

المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة، مع إمكانية هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة على أرخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الشرقية لمحافظة المهرة، وأمطار خفيفة على السواحل الجنوبية والرياح معتدلة الى نشطة على السواحل الجنوبية وجنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب تتراوح سرعتها ما بين (15 – 25) عقدة تعمل على إضطراب البحر وإرتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :- أجواء باردة نسبيا اثناء الليل والصباح الباكر، صحوة وجافة معتدلة الحرارة نهاراً، والرياح معتدلة إلى نشطة مثيرة للأتربة والرمال.

أرخبيل سقطرى :-

التنبيهات والتحذيرات :-

ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الاخوة المواطنين :-

* كبار السن والأطفال والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة نسبيا والباردة في المناطق آنفة الذكر.

* سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تكوّن الضباب.

* مرتادي البحر والصيادين من إضطراب البحر وإرتفاع الموج جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الأربعاء 15/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الأربعاء 15/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النشرة الجوية.. أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الأربعاء 15/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق.

قد تقرأ أيضا