الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تحصد المركز الثاني والثالث والخامس في مسابقة الكويت الدولية للقرآن الكريم (أسماء الفائزين)

اخبار من اليمن تصدر ممثلو الجمهورية اليمنية، المراكز المتقدمة في مسابقة الكويت الدولية لحفظ لقرآن الكريم وقراءآته وتجويد تلاوته بنسختها الثانية عشر، التي انطلقت بمشاركة 117 متسابقًا، يمثلون 67 دولة على مستوى العالم في الثامن من نوفمبر الجاري بالعاصمة الكويت.

وتمكن ممثلو اليمن الثلاثة من الحضور المشرف في المراتب المتقدمة في المسابقة حيث حصل القارئ/ محمد دماج - فرع الحفظ على المركز الثاني وجائزة مالية قدرها ثلاثون الف دولار.

كما حصل الطفل الموهوب الذي خطف الأضواء في المسابقة القرآنية أيمن محمد سعيد اليوسفي على المركز الثالث بجائزة مالية قدرها ثلاثة عشر ألف دولار، فيما حصل القارئ/أحمد الحدأ - على المركز الخامس فرع القراءات العشر - وجائزة مالية قدرها ست وعشرون الف دولار.

ويخطف حفاظ القرآن الكريم اليمنيون، المراتب الأولى في العديد من المسابقات الدولية، حيث تصدر العام الماضي ممثلو اليمن في المسابقة ذاتها، حيث حصل الشيخ أبوبكر الظبي على المرتبة الأولى دولياً في مسابقه الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم بالقراءات العشر، والتي شارك فيها 175 من 70 دولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اليمن تحصد المركز الثاني والثالث والخامس في مسابقة الكويت الدولية للقرآن الكريم (أسماء الفائزين) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تحصد المركز الثاني والثالث والخامس في مسابقة الكويت الدولية للقرآن الكريم (أسماء الفائزين)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تحصد المركز الثاني والثالث والخامس في مسابقة الكويت الدولية للقرآن الكريم (أسماء الفائزين).

قد تقرأ أيضا