الارشيف / اخبار الفن

إعلامي مصري لـ" جيش الاحتلال ": أنتو داخلين على عيانين ومرضى أنتو متقدروش تخشوا على رجالة وش لوش

اخبار من اليمن قال الإعلامي المصري محمد مصطفى شردي، إن هناك أخبار تواردت عن انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوحش من مستشفى الشفاء، مضيفًا: "العالم كله اتقلب لما الجيش المحتل الهمجي بدأ يحاصر مستشفى الشفا".


وأضاف  شردي  من خلال تقديمة لبرنامج “الحياة اليوم” على قناة "الحياة" هناك كمية كبيرة من الأكاذيب التي تناولناها من الإعلام الصهيوني كبيرة جدًا، معقبًا:"أنتو داخلين على عيانين ومرضى أنتو متقدروش تخشوا على رجالة وش لوش لأن الرجالة هتهزأكوا جامد".


أشار شردي، إلي أن جميع المناورات باءت بالفشل الذريع مثل أمريكا وبريطانيا عندما حاصرت بغداد بأن هناك أسلحة دمار شامل وبعد انتهاء الحرب واستشهاد 500 ألف عراقي وبعد تدمير العراق والبنية التحتية قالوا هذا كان تقرير خاطئ نحن نتأسف للعالم.

 


 انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
إعلامي مصري لـ" جيش الاحتلال ": أنتو داخلين على عيانين ومرضى أنتو متقدروش تخشوا على رجالة وش لوش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلامي مصري لـ" جيش الاحتلال ": أنتو داخلين على عيانين ومرضى أنتو متقدروش تخشوا على رجالة وش لوش، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلامي مصري لـ" جيش الاحتلال ": أنتو داخلين على عيانين ومرضى أنتو متقدروش تخشوا على رجالة وش لوش.

قد تقرأ أيضا