الارشيف / اخبار اليمن

أول رد قوي للعميد طارق صالح على تجديد العقوبات ضد الرئيس ‘‘صالح’’ ونجله أحمد علي

اخبار من اليمن استنكر، عضو مجلس القيادة الرئاسي، العميد طارق صالح، تجديد العقوبات على الرئيس السابق علي عبدالله صالح ونجله أحمد علي، من قبل مجلس الأمن الدولي.

وقال طارق صالح، إن "تجديد مجلس الامن العقوبات على قيادات المؤتمر الشعبي العام وعلى رأسها الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ونجله احمد نائب رئيس المؤتمر، تمادي في خطأ لايمكن التكفير عنه الا بالغائه".

وأضاف صالح، في منشور على منصة إكس، أنه "من المعيب ان تستمر قرارات كيدية رغم كل التغيير الذي فرضته الاحداث".

وكان ‏مجلس الأمن الدولي، قد صوت -مؤخرًا- بالإجماع على مشروع قرار تجديد نظام العقوبات 2140 وتمديد ولاية فريق الخبراء المعني باليمن لمدة عام.

ويعد القرار 2140، أحد قرارات مجلس الأمن بشأن اليمن والذي أُقر في فبراير 2014 وينص على تطبيق مخرجات الحوار الوطني ويعيد التأكيد على الحاجة للتطبيق الكامل والفوري للانتقال السياسي، ويفرض نظام عقوبات تحت البند السابع من ميثاق الامم المتحدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول رد قوي للعميد طارق صالح على تجديد العقوبات ضد الرئيس ‘‘صالح’’ ونجله أحمد علي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد قوي للعميد طارق صالح على تجديد العقوبات ضد الرئيس ‘‘صالح’’ ونجله أحمد علي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد قوي للعميد طارق صالح على تجديد العقوبات ضد الرئيس ‘‘صالح’’ ونجله أحمد علي.

قد تقرأ أيضا