الارشيف / اخبار اليمن

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
توّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون الاولمبي.

وشارك في هذه البطولة التي نظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم ، بتمويل من مجموعة الماهر التجارية واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة 19 فريقا من اندية وادي حضرموت .

وفي ختام المباراة قام وكيل محافظة حضرموت المساعد عبدالهادي التميمي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري، والمدير التنفيذي لمجموعة الماهر التجارية وليد الحسين، بتكريم لاعبي فريق البرق بالميداليات الفضية وكأس الوصيف ومبلغ 300 الف ريال يمني ، فيما تم تكريم لاعبي سيئون بالميداليات الذهبية وكأس البطولة ومبلغ مالي 500 الف ريال يمني .

كما تم أيضا تكريم افضل حارس في البطولة حارس فريق البرق وليد بن وثاب ،وهدافي البطولة لاعب اتحاد سيئون عمار بلحصين، ولاعب نادي شباب عينات عبدالمانع عتور، اضافة الى تكريم الجهات المساهمة في انجاح البطولة من سلطة محلية وقيادات رياضية وامنية، والاندية المشاركة وعدد من الاعلاميين .

ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة محمد مزروع، وساعده على الخطوط مساعد اول احمد باسعيدان ، ومساعد ثاني محمد حمادي ، والحكم الرابع محمد باصالح، فيما راقب المباراة اداريا خالد باظريس، ومقيّما للحكام مراد بن عبيدالله .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا