الارشيف / اخبار الفن

"تخفيف وقع الصدمة".. ريال مدريد يستفيد بأكثر من مليون يورو بإصابة كامافينجا

اخبار من اليمن تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة كبرى بعد تعرض نجمه الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا لإصابة قوية، خلال معسكر منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وتعرض كامافينجا للإصابة خلال كرة مشتركة مع عثمان ديمبيلي، لاعب باريس سان جيرمان، والتي قد تبعده عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أسابيع.

وبالرغم من الصدمة التي تلقاها ريال مدريد، إلا أن التعويض المادي الذي سيحصل عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، قد يقلل من آثار هذه الصدمة.

وذكرت صحيفة "eldesmarque" الإسبانية، أن ريال مدريد سيكسب مبلغ 20.548 يورو يوميًا، بسبب إصابة لاعب الوسط الفرنسي، وهو ما سيجعله يحصل على إجمالي 1.232.880 يورو، في حال غيابه العشرة أسابيع كاملة.

وأشارت الصحيفة إلى أن القاعدة التي وضعها الفيفا في حالات مثل تلك التي حدثت في كامافينجا، للتحكم في غضب الأندية عندما يتعرض لاعبوها لإصابة خطيرة أثناء التدريب أو مباراة دولية، يطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم برنامج مكافآت عندما يتجاوز الغياب 28 يومًا.

وأوضحت الصحيفة أن الفيفا سيكون مسؤولًا أيضًا عن راتب كامافينجا خلال فترة إصابته.

ويعد غياب كامافينجا، بمثابة ضربة موجعة لفريق ريال مدريد، على مستوى خط وسط الفريق، فى ظل غياب مواطنه أوريلين تشواميني، بسبب الإصابة أيضا.

وينضم كامافينجا لقائمة الإصابات الطويلة في ريال مدريد ليرافق تيبو كورتوا وإدير ميليتاو وأوريلين تشواميني وفينيسيوس جونيور، مع إصابة جود بيلينجهام وأردا جولير وداني سيبايوس الذين من المفترض أن يعودون في وقت مبكر.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"تخفيف وقع الصدمة".. ريال مدريد يستفيد بأكثر من مليون يورو بإصابة كامافينجا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "تخفيف وقع الصدمة".. ريال مدريد يستفيد بأكثر من مليون يورو بإصابة كامافينجا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "تخفيف وقع الصدمة".. ريال مدريد يستفيد بأكثر من مليون يورو بإصابة كامافينجا.

قد تقرأ أيضا