الارشيف / منوع

تقضي على 5 أمراض فتاكة وتحمي قلبك من النوبات.، فاكهه ربانيه لامثيل لها.،،

اخبار من اليمن تحتوي فاكهة " التين" على فوائد متعددة وذات فعالية علاجية كبيرة لاغلب الامراض المنتشرة تعرف اكثر من خلال هذا المقال. يوصى بتناول من 4-5 حصص يوميًا من الفاكهة، ويعد التين أحد الخيارات المثلى لتغطية الحصص المطلوبة، فما هي فوائد التين العديدة والهامة؟ يعتبر التين من أشهر الفواكه المحببة على قلب الجميع سواء كان طازجًا أو مجففًا، وذكر في القران الكريم و استخدم منذ القدم في علاج العديد من الحالات والأمراض مثل: السكري، وأمراض الكبد، والجهاز التنفسي، والبولي، إليكم 5 فوائد صحية للتين في هذا المقال. فوائد صحية للتين 1- تعزيز صحة القلب يحتوي التين على مضادات قوية للأكسدة مثل مادة الفينول التي يحتويها التين الجاف بكمية كبيرة، والتي تعزز صحة القلب وتحميه من المشاكل والأمراض، كما يلعب التين دورًا في تحسين مستويات الكوليسترول بشكل عام. وبناءًا على ذلك يساعد تناول التين في خفض معدل الإصابة بأمراض القلب والشرايين.

2- السيطرة على ضغط الدم أثبتت الأبحاث أن أحد الفوائد الصحية للتين دوره في السيطرة على ضغط الدم وتخفيضه، وذلك لاحتوائه على معدن البوتاسيوم الذي يساعد على الحفاظ على توازن سوائل الجسم والذي يعمل أيضًا على ارتخاء الأوعية الدموية وعلى خفض الضغط، كما يساعد على زيادة إفراز كلوريد الصوديوم في البول وتخليص الجسم منه.  

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تقضي على 5 أمراض فتاكة وتحمي قلبك من النوبات.، فاكهه ربانيه لامثيل لها.،، ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقضي على 5 أمراض فتاكة وتحمي قلبك من النوبات.، فاكهه ربانيه لامثيل لها.،،، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقضي على 5 أمراض فتاكة وتحمي قلبك من النوبات.، فاكهه ربانيه لامثيل لها.،،.