الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تحاول إقناع المزارعين بتسليم أراضيهم استجابة لوصيه جدهم للأشتر

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تحاول مليشيا الحوثي الإرهابية، إقناع المزارعين اليمنيين بتسليم أراضيهم استجابة لوصية من تزعم أنه جدهم، الخليفة الرابع علي بن أبي طالب، للأشتر !!

وقالت مصادر مطلعة للمشهد اليمني اليوم الأحد ان مليشيا الحوثي قامت بتدريب كبار موظفي الهيئة العامة للأوقاف من خلال دورة طائفية تحت إسم "توعوية ثقافية لوكلاء - ومدراء العموم والإدارات من مسؤولي الهيئة العامة للأوقاف " من خلال تعبئتهم على قصص خيالية تحت إسم وصايا عهد الإمام علي بن أبي طالب والذين يدعون أنه جدهم لمالك الأشتر، بعنوان «صوت العدالة الإنسانية» .

واضافت المصادر ان الدورة تهدف لخداع المزارعين باسم الدين وأفكارها المغلوطة التي تروج لها المليشيات الحوثية والتي تمكن السلالة من الاستحواذ على السلطة ونهب اليمنيين بشكل عنصري مخالف للدين الإسلامي القويم ولشريعة الله القائمة على العدل والمساواة.

وأكدت المصادر ان الدورة تهدف إلى ترجمة مضامين العهد الامامي الذي تروج له ايران ومحورها في المنطقة إلى آلية تنفيذية وعمل في أرض الواقع من خلال التلاعب بعقول اليمنيين تحت إسم القيم الروحية والمسؤولية الدينية وغيرها من الاكاذيب الحوثية.

وتدعي المليشيا الحوثية امتلاكها اقطاعيات سلالية تزيد عن 20 % من جميع الأراضي الزراعية في اليمن بالإضافة إلى أموال الأوقاف والتي توقعت بأنها تمثل 40% وأخرى 10 % بحجة أنها أموال بيت المال.

وتعتزم المليشيا الحوثية نهب 70% من إجمالي الأراضي اليمنية بحجة نهبها خلال قيام النظام الجمهوري من قبل أبناء القبائل، إضافة إلى تحديد هذه الأراضي قبيل انزال بقية المخططات الحضرية من أجل الحفاظ عليها من الضياع في الطرق او حجزها من قبل مخططات الدولة والتي تحاول المليشيا تمريرها من أراضي أبناء القبائل بالإضافة إلى مصادرة مراهق ابناء القبائل فوق 30 درجة .

وقامت المليشيا الحوثية بتغيير جميع الأمناء الشرعيين من أجل القيام بمهمة تحديد وتصوير وثائق ملكية اليمنيين للعقارلت بصائر وفصول ومعرفة الحدود من خلال الأمناء والتعميد والذي سيفضي إلى تنفيذ المخطط السلالي بنهب أبناء القبائل وافقارهم من أجل سهولة استعبادهم في خطوة خطيرة على جميع الخارجين عن السلالة .

وستقدم هيئة الأوقاف الغير شرعية والتي أنشأتها المليشيا فور اغتصابها للسلطة، عبر كادر قانوني من ذوي الخبرة العلمية والمهنية الحاصلين على شهادات جامعية ومستشارين أكاديميين من حملة شهادة الدكتوراة والماجستير في القانون لنهب أراضي اليمنيين تحت إسم الدين الذي قاموا بتحريفها حسب اطماعهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تحاول إقناع المزارعين بتسليم أراضيهم استجابة لوصيه جدهم للأشتر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تحاول إقناع المزارعين بتسليم أراضيهم استجابة لوصيه جدهم للأشتر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تحاول إقناع المزارعين بتسليم أراضيهم استجابة لوصيه جدهم للأشتر.

قد تقرأ أيضا