الارشيف / اخبار الفن

الجامعة السعودية الإلكترونية تحصل على شهادة الآيزو العالمية

اخبار من اليمن حصلت الجامعة السعودية الإلكترونية على شهادة الآيزو 9001:2015 ISO العالمية، الصادرة من منظمة المقاييس الدولية لتطبيق نظام إدارة الجودة في مجال تقديم التعليم العالي والتعلم مدى الحياة، من خلال تطبيقات وتقنيات التعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، إضافة إلى تقديم دورات في التعلم المستمر والتعلم مدى الحياة، وذلك في الكليات والمعاهد والمراكز التابعة لها.

 ويأتي ذلك بعد تقييم شامل ومفصل ودقيق لجميع الإجراءات التي تتبعها، ومقارنتها مع معايير الجودة المعتمدة عالميًا لدى هيئات الاعتماد الدولية المبنية على أحدث الوسائل العلمية، وذلك من خلال إعداد برامج التقييم وفق مراحل متعددة كتحليل الفجوة، التي تُعنى باستحداث وحدة للجودة في جميع وكالات الجامعة، كما تضمنت عقد دورات تدريبية للتدريب على متطلبات نظام إدارة الجودة، وإنشاء نظام للجودة ومراجعته وتفعيله.

 وتعد شهادة منظمة المقاييس الدولية ISO 9001:2015، من الاعتمادات العريقة والمتميزة عالميًا، حيث تقدم خدمة التقييم والاعتماد للعديد المنشآت على مستوى العالم.

 وأشاد رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى بن مرضي، بهذا الإنجاز الذي حققته الجامعة، مقدّمًا شكره لإدارات الجامعة وجميع القائمين على هذا المنجز على جهودهم وعملهم الدؤوب؛ من أجل الارتقاء بالجامعة.

 من جانبها، أوضحت وكيلة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتورة مي بنت سالم النباهين، أن حصول الجامعة على شهادة الآيزو تعد واحدة من أهم إنجازات الجامعة التي تسعى دائمًا إلى تطبيق أعلى معايير الجودة والتطوير المستمر، وتحقيق المزيد من النجاحات، مشيرة إلى أنه بهذا الإنجاز تضيف الجامعة نجاحًا ضمن سلسلة النجاحات التي حققتها؛ وذلك بهدف تحقيق كافة متطلبات الاعتماد لضمان تطبيق المعايير والإجراءات التي تضمن معايير الجودة العالمية.

 وأكدت أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة حرص وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة على تطوير عملياتها والمتابعة المستمرة لاستيفاء معايير الجودة في كافة الخدمات الإدارية والأكاديمية التي تقدمها الجامعة، وحث كافة أقسام وكليات الجامعة لتطوير أدائها الإداري وضمان جودته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الجامعة السعودية الإلكترونية تحصل على شهادة الآيزو العالمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجامعة السعودية الإلكترونية تحصل على شهادة الآيزو العالمية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجامعة السعودية الإلكترونية تحصل على شهادة الآيزو العالمية.

قد تقرأ أيضا