الارشيف / اخبار الفن

تسوية مستحقات أوسوريو وقبول استقالة إسماعيل يوسف.. ضمن 5 قرارات لنادي الزمالك

اخبار من اليمن أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، تسوية مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لفريق كرة القدم ومساعده فريدي هيريرا.

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، وأعلن عن 5 قرارات عن طريق أحمد سالم المتحدث باسم مجلس الإدارة.


وجاءت قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك كالآتي:


- تسوية مستحقات المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم خوان كارلوس أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا، وإنهاء التعاقد بالتراضي دون أي خلافات أو منازعات وتم توجيه الشكر لهما.

- الموافقة على نقل مباراة الزمالك مع فريق نادي سوار بطل غينيا التي كان مقرر اقامتها بكوت ديفوار لتقام بالقاهرة يوم 3-12-2023.

- الموافقة من حيث المبدأ على إقامة معسكر للفريق الأول لكرة القدم بدولة الإمارات، يتخلله 3 مباريات ودية خلال شهر يناير المقبل، بناء على المذكرة المقدمة من الكابتن أحمد سليمان المشرف على الكرة.

- قبول الاستقالات المقدمة من: الكابتن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين، مصطفى جويلي رئيس المنظومة الإعلامية، وجدي زين الدين رئيس تحرير مجلة النادي.

- تشكيل لجنة دائمة من الخبرات المالية والقانونية لإبرام وتنفيذ عمليات التعاقد وفقا للإجراءات القانونية ضمانًا للشفافية وحسن سير العمل والمحافظة على أموال النادي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تسوية مستحقات أوسوريو وقبول استقالة إسماعيل يوسف.. ضمن 5 قرارات لنادي الزمالك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسوية مستحقات أوسوريو وقبول استقالة إسماعيل يوسف.. ضمن 5 قرارات لنادي الزمالك، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسوية مستحقات أوسوريو وقبول استقالة إسماعيل يوسف.. ضمن 5 قرارات لنادي الزمالك.

قد تقرأ أيضا