الارشيف / اخبار الفن

موعد صرف رواتب الموظفين شهر نوفمبر 2023

اخبار من اليمن موعد صرف رواتب الموظفين شهر نوفمبر 2023.. مع اقتراب صرف رواتب شهر نوفمبر 2023 يبحث الكثير من الموظفين عن قيمة الزيادة الجديدة على رواتب الموظفين هذا الشهر وقد أعلن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي عن الزيادة الجديدة على رواتب الموظفين في شهر سبتمبر الماضي خلال زيارته لمحافظة بني سويف.

 

وتم زيادة جميع المرتبات بقيمة 500 جنيهًا للدرجة الوظيفية الواحدة وهي زيادة استثنائية وافق عليها مجلس النواب خلال جلسته في الأول من أكتوبر الماضي نظرًا للظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها جميع طبقات المجتمع المصري في الفترة الماضية.

ما هي قيمة الزيادة الجديدة على رواتب الموظفين هذا الشهر؟


أعلنت وزارة المالية عن قيمة الزيادة الجديدة على رواتب الموظفين هذا الشهر حيث هي نفسها الزيادة التي تم صرفها مع معاش شهر أكتوبر الماضي بقيمة 500 جنيه على قيمة الراتب الاساسي حسب الدرجة الوظيفية وتم زيادة الحد الأدنى للأجور ليصل إلى 4000 جنيهًا.

 

 ومن الجدير بالذكر أن هذه الزيادة هي الزيادة الثانية خلال عام 2023 حيث تم زيادة رواتب الموظفين في المرة الأولى خلال شهر أبريل الماضي والمرة الثانية خلال شهر سبتمبر الماضي.

 


ما هو موعد صرف رواتب الموظفين شهر نوفمبر 2023؟


أعلنت وزارة المالية عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن موعد صرف رواتب شهر نوفمبر 2023 وذلك يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023 ويستمر صرف رواتب شهر نوفمبر حتى يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2023 ويمكن صرف رواتب شهر نوفمبر من خلال ماكينات الصرف الآلي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد صرف رواتب الموظفين شهر نوفمبر 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد صرف رواتب الموظفين شهر نوفمبر 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد صرف رواتب الموظفين شهر نوفمبر 2023.

قد تقرأ أيضا