الارشيف / اخبار الفن

هل أيام الانتخابات إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟

اخبار من اليمن إجازة الانتخابات في المدارس.. يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال هل أيام الانتخابات إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟، وهذا يأتي بالتزامن مع اقترابها كثيرًا في جميع المحافظات، ويحرص الكثيرين على المشاركة فيها طوال الأيام الخاصة بإقامتها.


وما زال سؤال هل أيام الانتخابات إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟ من أبرز الأشياء الذي تشغل بال الجميع، وذلك لأنهم يريدون الحصول على الفرصة في التعبير عن رأيهم والمشاركة المجتمعية فيه، ويحصل البعض على إجازة أثناء فترة الانتخابات وليس كل الموظفين كما يعتقد الكثير من الأشخاص.


وتكون عطلة الانتخابات لكل المدارس التي يتم إجراء فيها جميع الانتخابات بكل المحافظات، وذلك حتى تكون مجهزة بالكامل طوال الفترة المحددة للاقتراع، وهي من أكثر الأشياء الذي تهم الجميع في الوقت الحالي ويريدون معرفتها بشكل مستمر، ويتم تعطيل الدراسة بشكل كامل في هذه الأيام.

 


والعمل يسير بشكل طبيعي في كل المصالح الحكومية المختلفة دون وجود أي عطلة أثناء فترة الانتخابات، ولكنه من الممكن أن يتم إعطاء مقر العمل وقت حتى تستطيع الاقتراع عن طريق الخروج باكرًا من العمل، وتعد من أبرز الأشياء الذي تم الكشف عنها من خلال الكثير من المسؤولين في الدولة.


ونستطيع أن نؤكد على أن أيام الانتخابات لن تكون إجازة رسمية داخل جميع المصالح الحكومية المتنوعة، حيث أنه يتم إعطاء المدارس والطلاب والمعلمين فقط الإجازة، وهذا لتسهيل العملية الانتخابية بشكل منظم فيها طوال فترة الانتخابات بكل المحافظات، والاقتراع في اللجان داخل المدارس المختلفة التي تنتشر في كل المحافظات أثناء المواعيد المحددة لها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هل أيام الانتخابات إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل أيام الانتخابات إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل أيام الانتخابات إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟.

قد تقرأ أيضا