الارشيف / اخبار الفن

مزايا ومواصفات هواتف Galaxy S24.. وأسعاره وموعد الطرح

اخبار من اليمن  هواتف Galaxy S24.. كشفت تسريبات أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هواتف Galaxy S24 الرائدة في 17 يناير المقبل خلال حدثها Unpacked في سان خوسيه، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث سيكون موعد الإطلاق مبكرًا بحوالي أسبوعين من الموعد المقرر.

ووفق موقع Trusted Reviews فإن تقرير جديد من The Elec يقول إن سامسونج تخطط لفتح الطلبات المسبقة في اليوم التالي، مع وصول الهواتف إلى عملاء الطلب المسبق اعتبارًا من 26 يناير فصاعدًا، وسيكون الموعد الكامل للبيع هو 30 يناير.

 

ونقل التقرير عن مسؤول في شركة سامسونج للإلكترونيات قوله “لقد قررنا الإعلان عن سلسلة Galaxy S24 في السابع عشر بالتوقيت المحلي، وستبدأ المبيعات أيضًا على الفور.

 

وفقا لـ Trusted Reviews فإنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا التعليق قد تم تسجيله للنشر أم أنه قد تم تسريبه من مصدر داخل الشركة.

 

وستعمل هواتف سامسونج Galaxy S24 بمعالجات من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، من الجيل الثالث من شركة كوالكوم الامريكية، أو Exynos 2400 من سامسونج، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية تصل لـ 1 تيرابايت.

 

وسيضم هاتف Galaxy S24 Ultra كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، ومقاومة للماء، وشحن لاسلكي، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة، مع بطارية عملاقة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع واجهة  تشغيل للسوفت وير One UI 6، وإصدار نظام Android 14.  

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مزايا ومواصفات هواتف Galaxy S24.. وأسعاره وموعد الطرح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مزايا ومواصفات هواتف Galaxy S24.. وأسعاره وموعد الطرح، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مزايا ومواصفات هواتف Galaxy S24.. وأسعاره وموعد الطرح.

قد تقرأ أيضا