الارشيف / اخبار الفن

ردود الفعل بشأن الهدنة المؤقتة في غزة

اخبار من اليمن عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبر عاجل يوضح أن الخارجية الصينية، أعلنت أنها ترحب بالهدنة المؤقتة في غزة ونأمل أن تساعد على تخفيف الأزمة الإنسانية بالقطاع.


وكشفت الخارجية الصينية أنه لن يكون هناك سلام دائم في الشرق الأوسط دون حل عادل للقضية الفلسطينية.

كما عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا، يوضح أن رئيسة البرلمان الأوروبي روبرتا ميتسولا، أكدت ترحيبها بالاتفاق على وقف إنساني للأعمال القتالية في غزة، وإطلاق سراح عدد من المحتجزين.

 

وأوضحت القناة، أن رئيسة البرلمان الأوروبي، قالت:"علينا مضاعفة الجهود لإعادة جميع المحتجزين إلى ديارهم وزيادة المساعدات الإنسانية ".    


وعرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يفيد أن رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، قال إنه يرحب بالاتفاق المتعلق بالإفراج عن النساء والأطفال المحتجزين في غزة.


وأوضحت القناة أن رئيس المجلس الأوروبي، أكد أنه من المهم الاستفادة من الهدنة للسماح بوصول المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين في غزة.

 

كما عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبر عاجل يفيد أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن،  يرحب باتفاق الهدنة الإنسانية في غزة ويطالب بالتوصل إلى حلول شاملة للأزمات مع إسرائيل.

 

كما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استمرار الجهود المصرية المبذولة؛ من أجل الوصول إلى حلول نهائية ومستدامة تحقق العدالة وتفرض السلام وتضمن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

 

وأوضح الرئيس، خلال منشور عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وعرضته قناة القاهرة الإخبارية، أنه يرحب بما نجحت به الوساطة المصرية القطرية الأمريكية في الوصول إلى اتفاق على تنفيذ هدنة إنسانية في قطاع غزة وتبادل للمحتجزين لدى الطرفين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ردود الفعل بشأن الهدنة المؤقتة في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ردود الفعل بشأن الهدنة المؤقتة في غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ردود الفعل بشأن الهدنة المؤقتة في غزة.

قد تقرأ أيضا