الارشيف / اخبار الفن

محمد صلاح يعلق على المواجهة المرتقبة اليوم التى تجمع فريقه أمام " السيتي"

اخبار من اليمن السيتي.. تحدث المصري محمد صلاح مهاجم  ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة اليوم التى تجمع فريقه أمام مانشستر سيتي في قمة الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، في قمة الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

كما قال صلاح فى تصريحات للموقع الرسمي للريدز: " المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي.. إنها تجعلنا فريقًا أفضل، ويجعلنا لاعبين أفضل، وأنا متأكد من أنه يجعل المدير الفني مديرًا أفضل أيضًا. عندما تعلم دائمًا أن شخصًا ما سيفوز بالمباريات وأن شخصًا ما ينتظر دائمًا خسارة المباراة، فإنك تعمل دائمًا بجهد أكبر مما تفعل عادةً إنه يجعلنا فريقًا أفضل ولاعبين أفضل.


تابع صلاح قائلا:   اللاعبون الشباب لطيفون ويتمتعون بشخصيات جيدة جدًا. إنهم يريدون فقط العمل الجاد ويريدون فقط تحقيق الأشياء، وهو أمر جيد. نحن نحاول مساعدتهم. إنهم بحاجة إلى مساعدة أنفسهم وأنا متأكد من أنهم يشاهدوننا ما نقوم به ويحاولون التعلم فقط.

 

عن علاقته مع داروين نونيز قال صلاح: " أعتقد أنه رأى أنني أنظر إليه دائمًا عندما يجري وأحاول فقط أن أساعده، وأحاول أن أعطيه الكرات، فهو دائمًا يبذل قصارى جهده ليعيد الكرة إليّ. أعتقد أن كلانا سريع ولدينا السرعة، وهذا يجعلنا نفهم طريقة اللعب بعضنا البعض، ولكن أيضًا عندما يلعب جوتا في هذا المركز فهو رجل رائع إذا فهمت لعبتهم، ستكون لعبتك أسهل. لذلك أحاول دائمًا أن أفهم ألعاب اللاعبين الآخرين، لذلك أعرف أين يمكن أن أكون في هذا المركز مع هذا اللاعب، أما مع اللاعبين الآخرين فالأمر مختلف. روبرتسون وكوستاس مختلفان تمامًا، وداروين وجوتا مختلفان أيضًا. لذلك يجب أن أتكيف مع اللاعبين الذين سيلعبون وأين سيلعبون.

 

أشار صلاح قائلا: " أنا حقا أعتني بجسدي. أعلم أنه إذا كنت تريد تحقيق أشياء كبيرة، عليك أن تعمل بجد - هذا هو العلم، وأنا لا أقول ذلك وحدي. أحاول دائمًا الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة – العلاج وصالة الألعاب الرياضية. ويمكنك أن تسأل الجميع، أحاول دائمًا أن آتي أولًا وأغادر أخيرًا. أكرس حياتي للعبة. أريد فقط أن أكون لائقًا طوال الوقت، حتى تفعل أشياء صغيرة وتحدث فرقًا كبيرًا في التفاصيل".

 

يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، قبل افتتاح الجولة الـ 13 من البريميرليج.

 

كانت آخر مواجهة قد جمعت فريقي ليفربول ومان سيتي في 1 إبريل الماضي، وانتهت بفوز الفريق السماوي 1-4 بالجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

 


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
محمد صلاح يعلق على المواجهة المرتقبة اليوم التى تجمع فريقه أمام " السيتي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد صلاح يعلق على المواجهة المرتقبة اليوم التى تجمع فريقه أمام " السيتي"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد صلاح يعلق على المواجهة المرتقبة اليوم التى تجمع فريقه أمام " السيتي".

قد تقرأ أيضا