الارشيف / اخبار اليمن

بعد 18 شهرًا من التخطيط.. ”قناة الحدث” تنطلق بحلة جديدة اليوم من العاصمة السعودية الرياض ”فيديو”

اخبار من اليمن هنأ وزير الإعلام اليمني، انطلاق قناة الحدث بحلة جديدة اليوم السبت، في الربع الأخير من العام 2023، من العاصمة السعودية الرياض، بعد 18 شهرًا من التخطيط.

واستغرق تجهيز قناة الحدث وافتتحاها من الرياض، عام من التخطيط، و6 أشهر من التنفيذ، حيث بدأ التخطيط لذلك في العام 2022، والتنفيذ دُشن في يوليو 2023 الجاري.

وبارك وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، لقناة الحدث "انطلاقها من مقرها في العاصمة السعودية الرياض، بأحدث التقنيات والمعايير الفنية والتحريرية، بعد رحلة نجاح حققتها خلال عقد من مسيرتها الإعلامية ".

وقال الإرياني إن القناة خلال مسيرتها المهنية "جسدت خلالها المهنية والمصداقية في تناول الأحداث السياسية لتصبح احد اهم القنوات الإخبارية وأكثرها مشاهدة"، معربا عن تهانية للمدير العام لقناتي العربية والحدث ممدوح المهيني، وكافة المذيعين والمذيعات وفريق العمل في القناة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد 18 شهرًا من التخطيط.. ”قناة الحدث” تنطلق بحلة جديدة اليوم من العاصمة السعودية الرياض ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد 18 شهرًا من التخطيط.. ”قناة الحدث” تنطلق بحلة جديدة اليوم من العاصمة السعودية الرياض ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد 18 شهرًا من التخطيط.. ”قناة الحدث” تنطلق بحلة جديدة اليوم من العاصمة السعودية الرياض ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا