الارشيف / اخبار الفن

موعد إجازة الانتخابات الرئاسية 2024

اخبار من اليمن إجازة الانتخابات الرئاسية 2024.. قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكيد على أنها سوف تعطي كل المعلمين والطلاب في المدارس إجازة الانتخابات الرئاسية، وتكون لمدة أسبوعين كاملين في شهر ديسمبر القادم 2023، وأوضحت أنه بمناسبة الانتخابات الرئاسية لأن اللجان من المقرر لها أن تكون في المدارس للحصول على إجازة نهاية الأسبوع التي تكون بشكل رسمي.

 

إجازة الانتخابات الرئاسية 2024.. وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفتي إن إجازة الانتخابات الرئاسية 2023/2024 تكون 3 أيام، وهي التي تكون أيام 10 و11 و12 ديسمبر، وهذا بجانب إجازة نهاية الأسبوع الرسمية في كل المحافظات، حيث أنها تبدأ يوم الجمعة وتنتهي يوم السبت.


وقالت وزارة التربية والتعليم إن هذه الإجازة تكون لإعطاء الطلاب والمعلمين فرصة للاستعداد إلى الانتخابات الرئاسية وممارسة جميع الحقوق الخاصة بهم في التصويت، وتعد من أكثر الأشياء الهامة التي تشغل بال الجميع مؤخرًا.


ووجهت وزارة التربية والتعليم إلى المديريات التعليمية بضرورة إخلاء المدارس التي تم اختيارها كلجان للإدلاء بجميع الأصوات فيها داخل الانتخابات الرئاسية، والعمل على تحضيرها لاستقبال العملية الانتخابية، والتشديد على ضرورة تحضير المدارس التي سوف تتم فيها عملية الاقتراع وترتيب هذا الأمر مع المحافظ، وذلك للوصول لأعلي مستوى ممكن.

 


موعد الانتخابات الرئاسية المصرية 2024


وأما عن موعد الانتخابات الرئاسية في مصر، ويكون طبقًا إلى الجدول الزمني للانتخابات، وهي من أبرز الأشياء الذي يبحث عنها الجميع، وتأتي كما يلي:

 

  • أيام 1و2و3 ديسمبر: انتخابات المصريين في الخارج.
  • أيام 10 و11 و12 ديسمبر: الانتخابات في الداخل.
  • 14 ديسمبر: تلقي الهيئة الطعون في قرارات اللجان العامة.
  • 15 و16 ديسمبر: البت في الطعون المقدمة بقرارات اللجان العامة.
  • 18 ديسمبر: إعلان النتيجة ونشرها في الجريدة الرسمية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد إجازة الانتخابات الرئاسية 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد إجازة الانتخابات الرئاسية 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد إجازة الانتخابات الرئاسية 2024.

قد تقرأ أيضا