الارشيف / اخبار الفن

جوارديولا يكشف الصدمة.. غياب دي بروين عن كأس العالم للأندية

اخبار من اليمن كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن غياب النجم البلجيكي كيفين دي بروين، من مباريات كأس العالم للأندية.

ويستمر غياب النجم البلجيكي عن مانشستر سيتي، في كأس العالم للأندية التي تنطلق 12 ديسمبر المقبل وحتى 22 من الشهر نفسه في مدينة جدة السعودية.

ويغيب دي بروين عن مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الجاري نتيجة تعرضه لإصابة في المباراة الافتتاحية للموسم ضد بيرنلي، وخضع لعملية جراحية، إثر تعرضه لإصابة متجددة على مستوى عضلات الفخذ الخلفية في أول ظهور له.

وقال جواريولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة لايبزيج، غدا الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا: "أحب تواجد كيفين دى بروين في الموسم بالكامل، ولكنه خضع لعملية جراحية وعليه التعافي، ونهاية شهر ديسمبر أو العام الجديد سيكون سعيدًا للجميع".

ويعني ذلك أن عودة دي بروين ستتأخر لما بعد كأس العالم للأندية، ما يعني أنه سيغيب عن المونديال، والتي سيخوض السيتي أول مباراة له من الدور نصف النهائي.

ويشارك مانشستر سيتي في كأس العالم للأنديةلأول مرة في تاريخه، بعد حصوله على اللقب الأول من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 4 جولات من دوري أبطال أوروبا، وبفارق 3 نقاط عن لايبزيج الألماني الوصيف، فيما يأتي فريق النجم الأحمر الصربي ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا يونج بويز بنفس الرصيد من النقاط.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
جوارديولا يكشف الصدمة.. غياب دي بروين عن كأس العالم للأندية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جوارديولا يكشف الصدمة.. غياب دي بروين عن كأس العالم للأندية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جوارديولا يكشف الصدمة.. غياب دي بروين عن كأس العالم للأندية.

قد تقرأ أيضا