الارشيف / اخبار الفن

حقيقة رحيل إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي عن تدريب الفريق

اخبار من اليمن شهدت الساعات الأخيرة أمس الثلاثاء خسارة جديدة لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف أمام مضيفه بيراميدز ضمن منافسات بطولة دوري النيل.

 

ودار العديد من الأحاديث المثيرة حول رحيل إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي عن تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

حيث تلقى الإسماعيلي الخسارة في 4 مناسبات خلال 6 مباريات خاضها الفريق بالدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

 

وتعادل الفريق في مباراة وحيدة وحقق الفوز في مباراة وحيدة وكانت أمام زعيم الثغر  الاتحاد السكندري  بثلاثية مقابل هدف، مما جعل الجميع يتساءل عن إمكانية التعاقد مع مدير فني جديد للقلعة الصفراء خلال المرحلة المقبلة، ورحيل جلال عن تدريب الفريق عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف بالدوري العام.

 

ووفق مصادر فإن رأي الأغلبية داخل مجلس الإدارة، هو استمرار إيهاب جلال حتى المباراة المقبلة، وتقييم وضع المدرب رفقة الفريق بناءا على تلك المباراة والتي ستقام بإسماعيلية أمام فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، يوم الثلاثاء المقبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حقيقة رحيل إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي عن تدريب الفريق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حقيقة رحيل إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي عن تدريب الفريق، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حقيقة رحيل إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي عن تدريب الفريق.

قد تقرأ أيضا