الارشيف / اخبار اليمن

في تحكيم قبلي برلماني مؤتمري مقرب من الرئيس ”صالح ” يعفو عن سرقة ربع مليار وأسلحة من منزله بسنحان (فيديو)


اخبار من اليمن تداول ناشطون مقربون من البرلماني المؤتمري الشيخ أحمد إسماعيل ابو حورية مقطع فيديو خلال تحكيم قبلي عفى فيه عن متهمين بسرقة ربع مليار وأسلحة من منزله بسنحان محافظة صنعاء .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على مقطع الفيديو والذي يظهر فيه تحكيم الشيخ أحمد إسماعيل ابو حورية عضو مجلس النواب عن مديرية سنحان خلال ثلاث دورات انتخابية برلمانية 1993م ، و1997م ، و2003م بعد تقديم مجموعة من الثيران على متن شاحنة إلى باب منزله المسروق في قرية شيعان بمديرية سنحان مسقط رأس الرئيس الراحل علي عبد الله صالح .
ويظهر في الفيديو تحكيم البرلماني ابو حورية والذي يطلق عليه أهالي منطقة سنحان إسم " العميد أحمد " من قبل الشيخ أحمد هادي الجمعي ومجموعة من رجال قبيلة سنحان طلبا عفو العميد ابو حورية عن المتهمين بسرقة منزلة بمبلغ يقارب النصف مليار ريال أغلبها أسلحة تم نهبها من الطابق الأرضي لمنزله .
وقبل الشيخ أحمد إسماعيل أبو حورية والذي مازال يحتفظ بمنصبه البرلماني حتى الآن ، بالعفو عن المتهمين الذين سرقوا منزله قبل حوالي 5 أشهر والمتهمين فيها أحمد هادي وأحمد الكبسي بالتعاون مع حارس المنزل علي ريمي .
الجدير ذكره ان الشيخ أبو حورية أصدر مؤخرا كتابا لسيرته الذاتية والتي تضمنت أكثر من ألف صفحة أغلبها صور خلال تعيينه وتكريمه من قبل الرئيس الراحل علي عبد الله صالح وللفترة السابقة خلال حكم ال حميد الدين والتي كان فيها ابو حورية من أكبر القيادات الملكية في المنطقة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
في تحكيم قبلي برلماني مؤتمري مقرب من الرئيس ”صالح ” يعفو عن سرقة ربع مليار وأسلحة من منزله بسنحان (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تحكيم قبلي برلماني مؤتمري مقرب من الرئيس ”صالح ” يعفو عن سرقة ربع مليار وأسلحة من منزله بسنحان (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تحكيم قبلي برلماني مؤتمري مقرب من الرئيس ”صالح ” يعفو عن سرقة ربع مليار وأسلحة من منزله بسنحان (فيديو).

قد تقرأ أيضا