الارشيف / اخبار الفن

كيف تستخدم ماكينات ATM لشراء الذهب؟

اخبار من اليمن كيف تستخدم ماكينات ATM لشراء الذهب؟.. سؤال نستعرض خلال السطور المقبلة حيث أن ماكينة ذكية أو كشك ذكي، خدمة ذاتية ومحلية الصنع، أطلقتها إحدى الشركات الرائدة في صناعة الذهب.

 

كيف تستخدم ماكينات ATM لشراء الذهب؟


ماكينات ATM، هي ماكينات متنقلة، يستطيع من خلالها المواطنون شراء واستخراج السبائك والجنيهات الذهب في غضون ثوانِ معدودة، إلا أنّ الماكينة بشكلها الحقيقي والفعلي ما تزال قيد التنفيذ، أما استخدام الماكينة في شكلها الافتراضي الذي جرى الكشف عنه في المعرض يتمثل في عدة خطوات بسيطة، كشفت عنها الشركة في مقطع فيديو مصور، نشرته على صفحتها الرسمية.

أولى خطوات شراء السبائك والجنيهات الذهب من الماكينة الذكية، هي اختيار اللغة المستخدمة أثناء عملية الشراء، ثم اختيار المنتج المطلوب الذي يظهر أمامك على الشاشة، وبمجرد الضغط عليه تظهر أمامك رسالة، «تم إضافة عملة ذهبية لعربة التسوق».


شاشة أخرى تنبثق أمام المستخدم تظهر خلالها المنتجات المختارة والسعر الإجمالي، وبعدها إما يواصل المستخدم التسوق عبر المنتجات أو يختار الدفع، وفي الخطوة التالية يقوم المستخدم بإدخال الرقم القومي لأسباب تسويقية، وأيضًا رقم المحمول، ثم إدخال الاسم بالكامل، وأخيرًا إدخال البريد الإلكتروني، بعدها تطلب الماكينة من المستخدم مسح البطاقة الائتمانية في المكان المخصص لها، حتى تتمكن من سحب المبلغ المطلوب.

 

بعد إتمام كل الخطوات المطلوبة، تخرج السبيكة أو العملة الذهبية من المنطقة المخصصة لذلك في ماكينة شراء الذهب، بالإضافة إلى وصل الشراء الذي يتضمن تفاصيل عملية الشراء.

 

والدورة الحالية من معرض “نيبو”، تشهد طرح كميات من ذهب العارضين الدوليين، الذين تم إعفائهم من الجمارك والرسوم.

 

حيث يشارك فيه 200 عارض من كبري شركات الذهب المحلية والعربية والأجنبية، ويقام المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر الجاري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كيف تستخدم ماكينات ATM لشراء الذهب؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف تستخدم ماكينات ATM لشراء الذهب؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف تستخدم ماكينات ATM لشراء الذهب؟.

قد تقرأ أيضا