الارشيف / اخبار الفن

محمد بن زايد في يوم الشهيد: نستذكر شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن

اخبار من اليمن عبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، عن امتنانه لشهداء دولة الإمارات الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن ودفاعًا عن مبادئه الأصيلة، ولذويهم الذين ضربوا أروع المُثل في التضحية والفداء.

 

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تغريدة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا): "في يوم الشهيد، نستذكر شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن ودفاعًا عن مبادئه الأصيلة، وسجلوا أسماءهم بحروف من نور في أشرف صفحات التاريخ".


وأضاف: "نوجه تحية تقدير وامتنان إلى ذويهم الذين ضربوا أروع المُثل في التضحية والفداء، وندعو الله أن يحفظ دولة الإمارات ويديم عزها ومجدها".


وتحيي دولة الإمارات، الخميس، ذكرى "يوم الشهيد" تخليدا لشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم في ساحات الشرف خلال أداء مهامهم الوطنية داخل الدولة وخارجها.

 

وتستذكر الإمارات، في هذه المناسبة التي تصادف الـ 30 من نوفمبر/تشرين الأول من كل عام، بطولات أبنائها البررة الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن والذود عنه بإقدام وشجاعة وقدموا أرواحهم فداء له في تجسيد لمعاني الوفاء والامتنان لقيم التضحية وحب الوطن والولاء والالتفاف حول القيادة الرشيدة، التي سخرت كل شيء لتبقى الإمارات عنوانًا للتسامح والسلام والإنسانية.

 

وفي "يوم الشهيد" تقف الإمارات حكومة وشعبا وقفة فخر وامتنان لتضحيات الأبطال، الذين تخرجوا في مدرسة "زايد الخير" التي ظلت وستظل ناصرة للضعيف، ومغيثة لكل ملهوف.

 

ويحظى دعم ورعاية أسر الشهداء وتلبية احتياجاتهم باهتمام ومتابعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
محمد بن زايد في يوم الشهيد: نستذكر شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد بن زايد في يوم الشهيد: نستذكر شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد بن زايد في يوم الشهيد: نستذكر شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن.

قد تقرأ أيضا