الارشيف / الرياضة

أبطال أوروبا: الريال في صدارة مجموعته وأرسنال وأيندهوفن إلى ثمن النهائي ومانشستر

اخبار من اليمن لندن -سبأنت
حقق ريال مدريد الإسباني انتصاراً مثيراً على ضيفه نابولي الإيطالي باربعة اهداف مقابل هدفين في اطار المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة، فيما بقي نابولي ثانيا مع سبع نقاط.

فيما أقصى نادي أيندهوفن الهولندي إشبيلية الإسباني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما أهدر الأخير تقدمه بهدفين ليخسر 2-3، قبل أن يهديه أرسنال الإنكليزي بطاقة العبور رفقته إلى ثمن النهائي باكتساحه لنس الفرنسي بسداسية نظيفة في الجولة الخامسة.

وبهذا الفوز، أصبح أيندهوفن في المركز الثاني مع ثماني نقاط، بفارق أربع نقاط عن أرسنال متصدر المجموعة الذي قسا على لنس 6-0.

ولا يزال بإمكان إشبيلية الفائز بالدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) سبع مرات، التأهل إلى تلك المسابقة، في حال فاز على لنس في مباراته الأخيرة بالمجموعة.

وفي المجموعة الأولى، تعثر بايرن ميونخ الألماني للمرة الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم، بتعادله السلبي مع ضيفه كوبنهاغن الدنماركي.

وبهذا التعادل، أشعل كوبنهاغن المجموعة قبل الجولة الأخيرة، إذ أصبحت بطاقة التأهل الثانية ملعوبة بينه وبين غلطة سراي التركي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقاد المغربي حكيم زياش غلطة سراي إلى قلب تأخره بهدفين وانتزاع التعادل أمام ضيفه مانشستر يونايتد 3-3.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
أبطال أوروبا: الريال في صدارة مجموعته وأرسنال وأيندهوفن إلى ثمن النهائي ومانشستر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبطال أوروبا: الريال في صدارة مجموعته وأرسنال وأيندهوفن إلى ثمن النهائي ومانشستر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبطال أوروبا: الريال في صدارة مجموعته وأرسنال وأيندهوفن إلى ثمن النهائي ومانشستر.

قد تقرأ أيضا