الارشيف / اخبار اليمن

أمريكا تكشف عن خطوة ضرورية لاستقرار العملة المحلية .. وتوجه دعوة مهمة لعدد من الجهات اليمنية

اخبار من اليمن أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، أن إيداع الإيرادات في خزينة البنك المركزي، من شأنه أن يساهم في استقرار العملة المحلية المنهارة.

وقالت السفارة الأمريكية لدى اليمن، في بيان مقتضب، اليوم الخميس: "نشيد بجهود محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب المعبقي لمحاولة الحفاظ على استقرار العملة في وقت صعب للغاية".

وأضافت السفارة: "وندعو جميع المؤسسات الحكومية، بما في ذلك المحافظات، إلى مواصلة إيداع جميع الإيرادات في البنك المركزي بما يتوافق مع التشريعات اليمنية".

وتشهد العملة المحلية في اليمن انهيارًا غير مسبوق، حيث تجاوز الدولار الواحد 1500 ريال، في ظل انقطاع إيرادات بعض المحافظات عن البنك المركزي، وتوقف تصدير النفط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمريكا تكشف عن خطوة ضرورية لاستقرار العملة المحلية .. وتوجه دعوة مهمة لعدد من الجهات اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمريكا تكشف عن خطوة ضرورية لاستقرار العملة المحلية .. وتوجه دعوة مهمة لعدد من الجهات اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمريكا تكشف عن خطوة ضرورية لاستقرار العملة المحلية .. وتوجه دعوة مهمة لعدد من الجهات اليمنية.

قد تقرأ أيضا