الارشيف / اخبار اليمن

محور تعز العسكري تناقش المستجدات العسكرية في جبهات المحافظة

اخبار من اليمن تعز - سبأنت

رأس محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان اليوم اجتماعا بقيادة محور تعز العسكري لمناقشة الاوضاع والاحتياجات والمستجدات العسكرية في مواقع وجبهات المحافظة.

وخلال الاجتماع الذي حضره أركان حرب المحور اللواء عبد العزيز المجيدي وركن العمليات العميد عدنان رزيق وقيادات الالوية العسكرية أشاد المحافظ بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في الجبهات والتصدي لهجمات مليشيات الحوثي واعتداءاتها وصد هجماتها على الرغم من الحشود والتحركات المستمرة للمليشيات.

وشدد المحافظ على اليقضة و رفع الجاهزية القتالية في ظل استمرار التصعيد للمليشيات الحوثية والتحشيد باتجاه جبهات المحافظة والتصدي لهذه المحاولات وإفشال كل محاولاتها البائسة وخططها المكشوفة تجاه المحافظة وأبنائها.

من جهته استعرض أركان حرب المحور وأركان عمليات المحور الأوضاع في الجبهات وصمود أبطال الجيش الوطني وتصديهم لكل الهجمات.. مؤكدان أن أبطال الجيش الوطني بكامل الاستعدادات والجاهزية لمواجهة المليشيات وإسقاط رهاناتها ومحاولاتها الدفع بالحشود باتجاه المواقع والجبهات وبناء المتارس والتحركات في خطوط النار بجبهات المحافظة وامتداد اعتداءاتها لمحور البرح وسقم وغيرها .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محور تعز العسكري تناقش المستجدات العسكرية في جبهات المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محور تعز العسكري تناقش المستجدات العسكرية في جبهات المحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محور تعز العسكري تناقش المستجدات العسكرية في جبهات المحافظة.

قد تقرأ أيضا