الارشيف / اخبار الفن

" أنا لا أكذب عليكم أنا أرى ما لايراه أحد لاترتعبوا ".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق توقعاتها بكل ثقة وتصدم الجمهور!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول " أنا لا أكذب عليكم أنا أرى ما لايراه أحد لاترتعبوا ".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق توقعاتها بكل ثقة وتصدم الجمهور! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - " أنا لا أكذب عليكم أنا أرى ما لايراه أحد لاترتعبوا ".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق توقعاتها بكل ثقة وتصدم الجمهور!

اخبار من اليمن أحدثت سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف الكثير من الجدل عند الجمهور، خصوصا بعدما قالت أن على الجميع عدم الخوف والرعب من توقعاتها.

ليلى عبد اللطيف قالت أنها لاتكذب على أحد وانها لديها الهام من الله وترى مالايراه أحد، الأمر الذي فاجأ الكثير من الجمهور.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وكانت ليلى عبد اللطيف قد قالت أن موعد حدوث الكارثة قد بدأ باضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة واستمرار الحرب الروسية الأوكرانية، مع احتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية.

وحذرت ليلى عبد اللطيف من كوارث طبيعية، وبكت من شدة الخوف بعدما كشفت عن وقوع زلازل وفيضانات وجفاف وظهور أمراض جديدة أو متحورة.

وتوقعت شروق شمس السلام في السودان بعد كل المصاعب والمعاناة في المرحلة القادمة وبوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة والإعلام يتجه إلى مدينة تكساس.

وقالت أن الأنظار ستتجه نحو إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

وتنبأت باستمرار الاضطرابات السياسية، مع إمكانية حدوث تغييرات في الحكومة وتصاعد التوترات الأمنية، مع احتمال وقوع هجمات ارهابية وعلى الجميع الهروب من المناطق المشبوهة.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف  حدوث كوارث وحروب مدمرة خلال الـ 4 أو الـ 5 الاشهر من بداية العام الجديد.

وحذرت أيضاً سيدة التوقعات من المزيد من الزلازل في تركيا وسوريا والعراق الأردن وفلسطين سيشعر بها لبنان ومصر أيضاً وتسونامي سيضرب دولة عربية ويسبب دماراً هائلاً.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف بأنه خلال الفترة القادمة وفاة شخصية فنية مشهورة بشكل مفاجئ ولظروف غامضة، ويصدم الخبر الأوساط الفنية بما يحدث ضجة على وسائل التواصل والإعلام.

كما وقالت ليلي عبد اللطيف:” إن فرنسا ستعلن حالة الطوارئ في باريس لحدث مؤسف ومقتل ملياردير بارز ومعروف عالميًا في ظروف غامضة، بما يؤدي لحدوث بلبلة في العالم وتفجير أحد مستشفيات العالم، وسيكون في دولة تعاني من ويلات الحرب.”

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
" أنا لا أكذب عليكم أنا أرى ما لايراه أحد لاترتعبوا ".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق توقعاتها بكل ثقة وتصدم الجمهور! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر " أنا لا أكذب عليكم أنا أرى ما لايراه أحد لاترتعبوا ".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق توقعاتها بكل ثقة وتصدم الجمهور!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى " أنا لا أكذب عليكم أنا أرى ما لايراه أحد لاترتعبوا ".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق توقعاتها بكل ثقة وتصدم الجمهور!.

قد تقرأ أيضا