الارشيف / اخبار اليمن

لملس يبحث مع "اليونسكو" تأهيل وصيانة المباني والمواقع الأثرية والتاريخية بعدن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لملس يبحث مع "اليونسكو" تأهيل وصيانة المباني والمواقع الأثرية والتاريخية بعدن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لملس يبحث مع "اليونسكو" تأهيل وصيانة المباني والمواقع الأثرية والتاريخية بعدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، اليوم، مع مدير مشروع اليونسيكو في اليمن نونو أولفيرا، مشروع تأهيل وصيانة المباني والمواقع الأثرية والتاريخية بمديرية صيرة، والذي تنفذه منظمة اليونسيكو بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وتطرق اللقاء، إلى جُملة من الموضوعات ذات الصلة بالمشروع، والعمل على ضم مدينة كريتر إلى قائمة المدن التاريخية، وتأهيل وصيانة المتحف الوطني" قصر السلطان" والمتحف الحربي وسوق البلدية، وتنفيذ المشروع الاستراتيجي الذي يتضمن إصلاح مجاري السيول من السدود السبعة إلى البحر، بالإضافة إلى الآلية المناسبة لحماية المواقع والمباني الأثرية والتاريخية.

وشدد وزير الدولة محافظ عدن، على أهمية أن يحقق المشروع اهدافه المتضمنة في الحفاظ على خصوصيات الأماكن والمواقع الأثرية والتاريخية..موكداً استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات، وتذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل، بما يحفظ لمدينة عدن نمطها وطرازها المعماري التاريخي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لملس يبحث مع "اليونسكو" تأهيل وصيانة المباني والمواقع الأثرية والتاريخية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لملس يبحث مع "اليونسكو" تأهيل وصيانة المباني والمواقع الأثرية والتاريخية بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لملس يبحث مع "اليونسكو" تأهيل وصيانة المباني والمواقع الأثرية والتاريخية بعدن.

قد تقرأ أيضا