الارشيف / اخبار اليمن

وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية


اخبار من اليمن توفي الأستاذ أحمد بن موسى العامري وإصيب نجله الأكبر محمد بحادث مروري في وادي الدواسر بالمملكة العربية السعودية .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الإثنين ان الأستاذ أحمد بن موسى العامري توفي بحادث مروري في وادي الدواسر بالمملكة العربية السعودية والذي أصيب فيه ابنه الأكبر محمد بجروح خطيرة .
وأضافت المصادر ان العامري انقلب بسيارته في أحد الطرق الرئيسية في وادي الدواسر وكان معه على متن السيارة عددا من أفراد أسرته .
ونعى مستشار رئيس الجمهورية، رئيس حزب الرشاد، محمد بن موسى العامري، شقيقه "أحمد" الذي توفي إثر حادث مروري في وادي الدواسر، وأصيب آخرون بينهم نجله.
الجدير ذكره ان أحمد الدوسري شقيق الدكتور محمد موسى العامري مستشار رئيس الجمهورية ، ورئيس الهيئة العليا لحزب الرشاد ، ونائب رئيس هيئة علماء اليمن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية.

قد تقرأ أيضا